سرقة خاتم زواج ليلي كولينز وفتح تحقيق في الحادث

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
سرقة خاتم زواج ليلي كولينز وفتح تحقيق في الحادث

تعرضت الممثلة ليلي كولينز Lily Collins، نجمة مسلسل إميلي في باريس، لعملية سرقة فقدت خلالها خاتم زواجها، بالإضافة إلى بعض المقتنيات الأخرى أثناء تواجدها في أحد فنادق مدينة ويست هوليوود في لوس أنجلوس.

تفاصيل سرقة خاتم زواج ليلي كولينز

وأكدت إدارة شرطة ويست هوليود لموقع فوكس نيوز عن فتح تحقيق في عملية سطو قام بها عدد غير معروف من المشتبه بهم في فندق في أحد أحياء لوس أنجلوس، وأن الضحية شخصية مشهورة.

أفادت التقارير أن ليلي كولينز قد وضعت مجوهراتها في خزانة مغلقة بالفندق الذي كانت تقيم فيه في المدينة، ولكن عندما عادت، لم تجد تلك الأشياء، ولم يكن هناك ما يشير إلى الدخول القسري.

غموض حول ملابسات سرقة خاتم ليلي كولينز

في السياق ذاته، أشار تقرير مجلة People الأمريكية إلى عدم وجود دليل على دخول قسري، وأن الشرطة تراجع لقطات الكاميرات لمحاولة كشف ملابسات الحادث، كما تم تقدير قيمة العناصر المسروقة بما يزيد عن 10 آلاف دولار أمريكي، فضلاً عن قيمة الخاتم.

وبالنسبة للخاتم المسروق، فبالإضافة إلى قيمته المادية الثمينة، فإنه يحظى بقيمة معنوية كبيرة لدى ليلي كولينز، حيث تابع زوجها تشارلي ماكدويل تصميمه بنفسه بالتعاون مع صائغة المجوهرات إيرين نيوورث.

ويتميز الخاتم بماسة على شكل زهرة يتراوح وزنها بين 2 و3 قيراط، فضلاً عن إطار ذهبي رفيع، حتى أن ليلي كولينز قد تحدثت في وقت سابق عن مدى سعادتها بهذا الخاتم، لافتةً إلى أن تصميمه جاء مثلما تخيلته تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار