الدكتورة يومي ترد على متهميها بتلفيق حادثة السرقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
الدكتورة يومي ترد على متهميها بتلفيق حادثة السرقة

كذَّب بعض رواد التواصل الاجتماعي ومتابعي مصممة الأزياء وخبيرة التجميل الشهيرة يمنى الخوري، المعروفة باسم الدكتورة يومي، حادث السرقة الذي تعرض له منزلها في باريس، مُتهمين إياها بتلفيق الحادثة. لترد الدكتورة يومي على ما أشيع حول تلفيقها الحادثة، بنشـر مقاطع فيـديو وثَّقتها كامـيرات المراقبة للسارقين، معلقة: "كمان هيدا الموضوع بدكم تكذبوني خلص خلص.. بلا ضمير بلا إحساس.. مش كل شي كذب". ولفتت في فيديو آخر إلى أن السارقين الذين أقدموا على اقتحام منزلها عددهم 4 أشخاص.

شاركت يومي منشورًا آخر، كتبت خلاله: "الله لا يسامح اللي كان السبب، خربلي سفرتي وما عم بعرف ليلي من نهاري من الخوف، ما عندي جواز ما عندي شي أقدر سافر فيه.. وهلا عطلة رسمية هون.. يا رب خذ حقي يا رب خذ حقي من الشياطين من المافيا".

كانت الدكتورة يومي، قد شاركت مؤخرًا مقطعًا مُصورًا، مع متابعيها عبر موقع سناب شات، ظهرت خلاله وهي منهارة من البكاء بسبب تعرض منزلها للسرقة في باريس، وذلك خلال غيابها عنه لمُدّة ساعة واحدة.  يُظهر الفيديو ملابس يمنى وأغراضها وهي مُلقاة على الأرض، بينما تبكي أثناء حديثها عن سرقة جواز سفرها وتستعرض الأشياء الهامة الأخرى التي سُرقت منها.

يُذكر أن الدكتورة يومي هي من الشخصيات المؤثرة في عالم الأزياء والموضة والتجميل، عُرفت لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركتها لأدق تفاصيل حياتها. الاسم الحقيقي للدكتورة يومي هو يمنى خوري، وهي لبنانية الجنسية وتعيش في المملكة العربية السعودية، وتتنقل باستمرار بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار