فاطمة الأنصاري ترتدي خاتم الزواج من جديد في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
فاطمة الأنصاري ترتدي خاتم الزواج من جديد في أحدث ظهور

مازال الغموض يسيطر على علاقة الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، ومشهور التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري، خاصة بعد تداول أخبار عن انفصالهما دون أن يعلق أي منهما على الخبر أو يكشفا حقيقة وجود خلاف أدى إلى انفصالهما بعد شهر العسل مباشرة.

فاطمة الأنصاري تظهر بخاتم الزواج من جديد

وتسبب ظهور فاطمة الأنصاري مرة أخرى ترتدي خاتم الزواج في حالة جديدة من الجدل حول انتهاء الخلافات بينهما مرة أخرى، وهو ما تسبب في حيرة لدى المتابعين.

وهاجم بعض المتابعين تداول الأخبار الخاصة بخلاف فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، في حين اعتبر البعض أن الأمر للترويج فقط، وجاءت التعليقات: "و الحين بتقضونها الينا فاطمة لبست الخاتم فاطمة شالت الخاتم"، "واحنا ما ورانا الا هالخاتم. يا ضيق يا غالي والا شالته والا لبسته.ليكون خاتم سليمان"، "الشغلة كلها تشهير لاتروحون بمسخرة المشاهير يا بعدي"، "والله حركاتهم كلهم كذابين".

يعقوب بوشهري يرد على اتهامة بخيانة زوجته

وخرج يعقوب بوشهري عن صمته بعد إتهامات الخيانة التي وجهت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات للرد على الشائعات.

وأوضح يعقوب بوشهري أنه تعرض للظلم معلقاً: "كله ظالمني، دائماً ظالميني، شوفوا وجه البوي البريء هذا، مو من طبعي أبرر، دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بالطوفة، ولكن كان فعلا شي كأنه صدق، بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصر هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح، أنا يختي قطعة وحدة".

ونفى يعقوب بوشهري انفصاله عن فاطمة الإنصاري بطريقة غير مباشرة بعد أن اتهم البعض بمحاولة تخريب علاقة المتزوجين، معلقاً:"ظالمني لكن ما توصل لدرجة تظلمون حرام، الظلم ظلمات يوم القيامة، لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟، اتركوا الناس بحالها".

انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

انتشرت شائعات تزعم أن بوشهري أقدم على خيانة الأنصاري مع عدة فتيات في قطر، ما أدى إلى انهيار الأخيرة وإجهاض جنينها الأول.

وكانت أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، قد أثارت الشكوك مجددًا حول انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري، في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إنه "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة".

و تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خبر انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، فبعد أقل من شهرين على زواجهما، انتشرت العديد من الاخبار التي تؤكد حقيقة الانفصال، بالرغم من انتشار العديد من الأسباب حول الطلاق.

والتي كانت أشهرهم هو عدم استجابة فاطمة لرغبة يعقوب بالابتعاد عن السوشيال ميديا والإعلانات، أو رغبة في عدم تصوير مقاطع فيديو لها تظهر به بوجهها، وما بين خاينة يعقوب لها في لندن، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن سبب الانفصال، حيث التزم كلًا منهم الصمت حول الطلاق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار