ليلى عبدالله تكشف تحقيق حلم من أحلامها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
ليلى عبدالله تكشف تحقيق حلم من أحلامها بهذه الطريقة

كشفت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله عن تحقيق حلم من أحلامها موجهة الشكر للكاتبة الكويتية هبة حمادة لمساعدتها في هذا الأمر من خلال مسرحية جديدة.

ليلى عبدالله تحقق حلماً من أحلامها

ونشرت ليلى عبدالله فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه وهي تترجم لغة الإشارة في مقطع غنائي من المسرحية المنتظر عرضها في عيد الأضحى المبارك.

وعلقت ليلى عبدالله على الفيديو موضحة أنها حققت حلم من أحلامها: "أمس تحقق حلماً من أحلامي إني أترجم شي من شغلي بالإشارة. كان أحلى يوم عندي شكراً زين، شكراً مي الصالح، شكراً أستاذتي هبة حمادة، شكراً المترجمة شيماء الموسوي. إهداء إلى جميع الصم والبكم في العالم. المسرحية بتشوفونها بعيد الأضحى".

يذكر أن آخر أعمال ليلى عبد الله كان مسلسل دفعة لندن الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023 وشارك فيه عدد من نجوم الخليج العربي.

وتعرض مسلسل دفعة لندن  لبعض الانتقادات من قبل الجمهور بسبب جرأة الحديث في مشهد ظهرت فيه الفنانة الكويتية لولوة الملا مع بطلات العمل أثناء الحديث بالحديث عن حمالات الصدر النسائية.

ليلى عبدالله ترد على انتقادات جرأة مسلسلها

واعتبر البعض أن نشر تلك المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الترويج للمسلسل وزيادة عدد المشاهدات من خلال تلك الحوارات والمشاهد الجريئة.

واستنكرت ليلى عبدالله في فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات الانتقادات التي وجهت لمشهد للفنانة رهف محمد والتي تلعب دور طالبة، استخدمت فيه اسماء ملابس النساء الداخلية.

وتعجبت ليلى عبدالله ممن وصفوا الكلمة العيب والحرام متسائلة عن الخطأ في الكلمة، قائلة: "حرام ما يصير على كلمة بمسلسل يعني شلون نقولها حرام نقولها، تنقص رقبتكم ما يصير، أنا ما أفهم شو الحرام شو العيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار