خاتم سوليتير: معجب يفاجئ نوال الزغبي ويطلب الزواج منها على الهواء

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
خاتم سوليتير: معجب يفاجئ نوال الزغبي ويطلب الزواج منها على الهواء

فاجأ شاب لبناني يُدعى ميشال، الفنانة نوال الزغبي بطلب يدها للزواج، خلال لقاء تليفزيوني مصور، وسط اندهاش قوي منها، إذ لم تتوقع النجمة هذه الخطوة في ذلك التوقيت على الإطلاق.

شاب يتقدم لنوال الزغبي

تقدم الشاب ميشال أثناء تصوير برنامج زمن مع الإعلامية راغدة شلهوب، بعرض زواج رومانسي للنجمة نوال الزغبي التي فوجئت بهذه الخطوة وأعربت عن اندهاشها الكامل.

وقال المعجب: "أنا معجب فيكي وأنا بحبك وبدي أتقدم لك إذا بتقبلي تتزوجينني"، لتضحك نوال بشكل عفوي على هذا الطلب قبل أن تقوم من مقعدها وتطلب منه أن يتقدم أمامها لتدرس مواصفاته وطوله قائلة "بدي أدرس الطول والمواصفات" لتتدخل راغدة شلهوب ضاحكة "عم يطلب يدك على الهواء.. هيدا أول بروبروزال لفنانة على الهواء".

وتقدم المعجب لمقعد نوال الزغبي وعرض عليها خاتم زواج من السوليتير بحسب ما صرحت مضيفة البرنامج، وتابعت نوال الزغبي وسط اندهاشها بالخاتم قبل أن تُعيده لصاحبه: "حبيب قلبي أنا بدي إياك تخلي الخاتم للمرة اللي هتكفي معك بقيّة حياتها، أنت مثل القمر ما شاء الله عليك" وأكملت مازحة: "رح بلش غير رأيي وفكر بالموضوع".

شاهدوا الفيديو

لاقى الفيديو انتشاراً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي وصفحات الفن والمشاهير، إذ تداولته العديد من الصفحات على السوشيال ميديا، وترك الكثير من النشطاء تعليقات رصدت آراءهم حول القصة.

وقال البعض في تعليقاتهم التي أكدوا خلالها أن الموقف كان محرجاً للشاب الذي لم يتقن اختيار التوقيت المناسب لعرضه الخاص: "جابها لنفسه وهي فنانة في طحن الخواطر"، "بتحطو نفسكم بمواقف بايخه ليييييه"، "تفشلت وانا مالي دخل"، "شنو حلوة نوال الزغبي احبها مررره أهم شي العريس ثقة العريس جايب ورد وسوليتير ونوال فشلته".

من ناحية أخرى تفاعل البعض مع الموقف مؤكدين أنهم يعتقدون أنه مجرد تمثيل وتم ترتيبه مسبقاً وقالوا: "أكيد بترفضه عشان هما يبغون كذا شلون بيصير شو إذا ما رفضت نفس المتصلين اللي كانو يخلونهم يتصلون من خلف الكواليس"، "عاد من زينها واضح أنها تمثيلية"، "اتفاق مسبق وزيادة مشاهدات. وإلا مستحيل يحصل هالموقف كده".

وفيما انتقد البعض فرق السن بين الشاب ونوال الزغبي، دافع البعض عن قصص حب كان فرق السن الأكبر فيها لصالح المرأة، ونجحت وقالوا: "سبحان الله المرأة عدوة المرأة عادي حبيباتي زي لما يكون شايب عايب ويناظر أصغر منه ويتزوجها تلاقون الرجال كلهم يهنونه ويقولون عقبالنا فعلا حسودات بس بصراحة جنتل"، "وش يعني عمرها خمسين وأكثر العمر صار رقم مو أكثر وهي ما شاء الله عليها زي القمر وأحلى ومشهورة وغنية وش ينقصها علشان يحبها من قلبه بس الناس أوقات بتهاجم المرة لأنها مرة وبس".

معجب يفاجئ نوال الزغبي بطلب زواج على الهواء

نوال الزغبي والحب والزواج

أعلنت الفنانة نوال الزغبي طلاقها رسمياً من زوجها الوحيد إيلي ديب الذي تزوجته عام 1990 وأنجبت منه أبنائها الثلاثة تيا والتوأم جوي وجورجي، منذ 4 أعوام تقريباً، ولكن الخلاف الذي كان بينهما امتد لسنوات طويلة دون انفصال رسمي.

وعن تكرار الزواج مرة أخرى قالت نوال الزغبي في تصريح سابق إنها لا تفكر في إعادة هذه التجربة مرة ثانية، بسبب انتهاء الأولى بالفشل واضطرارها لتربية أبنائها بمفردها، موضحة أن هناك شرطاً واحداً فقط قد يدفعها للزواج مرة أخرى وهو شرط يصعب تحقيقه.

أوضحت نوال أن الشرط الذي يجب أن يتواجد في الرجل الوحيد الذي تقبل الزواج منه، هو "أن يكون يحبني ويحترمني ويحترم عملي ويقدره، لأن أوقات لما الست تكون مشهورة أكثر من الرجل ولديها الكثير من المعجبين، فإن هذا الأمر يسبب ضيقاً وحرجاً بالذات للرجل الشرقي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار