سميرة سعيد تبهر الجمهور بفيديو يكشف عن أسرار رشاقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
سميرة سعيد تبهر الجمهور بفيديو يكشف عن أسرار رشاقتها

تداول متابعون مقطع فيديو للفنانة سميرة سعيد أبهرت فيه الجمهور بلياقتها في مقطع فيديو تكشف فيه أسرار رشاقتها في عمر الستينيات والتمارين الرياضية التي تتبعها للحفاظ على قوامها والتخلص من الوزن الزائد.

ظهرت سميرة سعيد وهي تمارس عدداً من التمارين الرياضية خاصة تمارين الأرجل، وهي التمارين التي تساعدها في الحفاظ على الوزن والظهور بلياقة لافتة طوال الوقت، فاعتادت النجمة الشهيرة خطف الأنظار بظهورها بإطلالات لا تظهر فيها بعمرها الحقيقي وكان آخرها جلسة تصوير جمعتها بابنها حيث ظن البعض أنها دخلت علاقة عاطفية جديدة قبل أن يتأكدوا من أن الشاب الذي يظهر معها هو ابنها.

 إطلالات شبابية لسميرة سعيد

 تفاعل الجمهور مع فيديو سميرة سعيد الذي بدت فيه في عمر العشرينيات بلياقة ملحوظة ورشاقة جعلتها تظهر دائما في عمر الشباب وتساءلوا في تعليقاتهم عن سر رشاقة سميرة سعيد ونظامها الغذائي. خاصة وأن النجمة الشهيرة واحدة من النجمات اللواتي تجاوزن الستين ولا زلن يحافظن على رشاقتهن بشكل ملحوظ، فتلفت الأنظار في كل حفلاتها وظهور لها برشاقة وقوام مثالي وبشرة صحية خالية من العيوب.

 ومن أهم أسرار رشاقة سميرة سعيد الرياضة، حيث أكدت النجمة الشهيرة في لقاء سابق لها على أن الرياضة جزء أساسي من يومها وأنها لا تتهاون في هذا الأمر فضلاً عن أنها تحرص على اتباع نظام غذائي صحي تركز فيه على الخضروات والبروتين. فضلاً عن حرصها على تناول كميات وفيرة من الماء يومياً وهو ما يحافظ على ترطيب ونضارة بشرتها وبالتالي يمنحها بشرة مشدود طوال الوقت لا تظهر فيها التجاعيد بوضوح.

شاهدوا فيديو سميرة سعيد:

وكانت سميرة سعيد ظهرت في جلسة تصوير قبل هذا الفيديو بدت فيها في عمر ابنها وخطفت الجلسة القلوب حيث تفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "ما شاء الله كان الله خيرا حافظا وهو أرحم الراحمين ربنا يجعله سنا وعونا لك وينبته نباتا حسنا ويجعله بارا بوالدته امين يا رب العالمين". وهنأها المتابعون بعيد ميلاد ابنها الذي احتفلت فيه بهذه الجلسة في تعليقات منها: "نبارك لك بعيد ميلاد ولدك البار بك وسند ظهرك شادي النابلسي.. يوم يكون زواجه وتشوفين أولاده إن شاء الله تعالى...الله سبحانه وتعالى يحفظكم ويخليكم لبعضكم البعض ويوفقكم ويسعدكم دائما وأبدا...تحياتي لك فانز العراق البصرة الفيحاء".

وكتب متابعون معبرين عن إعجابهم بشباب ورشاقة سميرة سعيد في صورها مع ابنها: "ما شاء الله كأنهم أخوات  ليس أم وابنها". "ست جميلة بعيدة عن كل شيء ومركزة في شغلها وحياتها ربنا يحميها ويخلي ابنها ليها".

سميرة سعيد وابنها

في المقابل اعتبر متابعون أن سميرة سعيد تجاوزت السبعين وانتقدوا الفيديو في تعليقات دفعت جمهورها للرد عليها بكلمات منها: "عن جد تعليقات الناس حرام بحاجة لا دكتور نفسي عقدة نفسية ، يعني هي عم تعمل رياضة عشان ما تموت ، الرياضة عشان يكون جسمها رشيق ، حرام الجهل ممكن يكون الإنسان صالحاً ويعمل رياضة وين المشكلة". "بعشقها سميرة سعيد طول الوقت مهتمة بنفسها وبتحافظ على صحتها وشبابها، وبعيدة تماماً عن المشاكل، أعتقد إن ده سر من أسرار جمالها اللي كأنه شباب لحد دلوقتي ليس فقط الرياضة، الله يهنيها ويطيل عمرها ويديها الصحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار