أسرار رشاقة النجمات وتفاصيل الأنظمة الغذائية التي حافظت على جمالهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 17 ديسمبر 2023
أسرار رشاقة النجمات وتفاصيل الأنظمة الغذائية التي حافظت على جمالهن

تخطف النجمات الأنظار برشاقتهن وهو ما يزيد التساؤلات دائما حول السر وراء رشاقتهن والنظام الغذائي المتبع، وفي هذا الألبوم سنكشف لك أسرار رشاقة النجمات وكيف حافظن على جمال أجسامهن.

النظام الغذائي لياسمين صبري

كشفت ياسمين صبري عن سر رشاقتها ونظامها الغذائي قائلة: "عملت تحليل دي إن إيه تيست لأن جسمي غير جسمك واللي يمشي عليك مش هيمشي عليا فأنا بعد سنين طويلة عملت التحليل ده علشان أعرف آكل إيه صح، هو بيتعمل في أمريكا وأوروبا للأسف، ممكن يكون في دبي، والتيست ده قالي آكل قد أيه وأنام قد أيه، أنا معظم أكلي أسماك، باكل لحمة قليل أوي أوي أوي ممكن يعدي أسابيع وأسابيع ماكلش لحمة بس الأساسي أوي وبشكل يومي الأسماك".

نظام يومي رائع لريا أبي راشد

أما النجمة ريا أبي راشد فاعتمدت نظاماً غذائياً ناسبها تضمن الخطوات التالية: 

  • التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري.
  • شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً.
  •  تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.
  • اتباع نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق اتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.
  • تجنب الحلويات والسكريات تماماً،

تكميم المعدة لرشاقة إلهام الفضالة

أما إلهام الفضالة فتقول: "أنا لا أستطيع مقاومة الأكل أو أني أمشي على نظام غذائي أو  بسوي رياضة، ما أحب الرياضة، روحت للدكتور بتاعي قالي كتير ناس دخلوا عمليات لكن هو ساعدني وعملي تكميم المعدة واتبعت نظاماً غذائياً لأني خوفت على صحتي وحياتي".

وأضافت: "صار عندي وجبة فطور ووجبة غداء وصرت ما أفكر في الأكل بنفس الوقت اللي مضى قبل التكميم".

سر رشاقة نور الغندور

أما النجمة نور الغندور فكشفت عن سر رشاقتها في مقطع فيديو سابق عبر حسابها على تطبيق سناب شات قائلة: "على قد ما أقدر بحاول ما أثقل في الأكل الذي يحتوي على الدهون وغيرها إلى جانب الديتوكس.. هو أكثر شي محافظ على رشاقة الجسم، وبشربه كل يوم على الريق وبشربه وباقي الوجبات قبلها بتشربوه، ده في حالة هتشربوا كمية قليلة للغاية الصبح".

 وأضافت: "وأوضحت لي طبيبة لاحظت أن معدتها رشيقة للغاية دون تجميل، فسألتها ما طبيعة نظامها الغذائي قالت لي على الديتوكس وقريت عنه، ديتوكس خل التفاح ع الليمون والماية، بيحرق أي شيء المعدة تأكله وغيره".

المياه الدافئة مع الليمون لرشاقة منة شلبي

 أما الفنانة منة شلبي ففي أحد اللقاءات التليفزيونية قالت: "أنا يومياً بشرب ماية دافية مع ليمون وده عالج لي معدتي لأن الماية والليمون دول حمضي لما بينزلوا الجسم بيبقوا قلوي وأي حاجة قلوية بتفيد الجسم وبتمنع أي حاجة خبيثة إنها تحصل وأي حاجة في اليوم بتبقى أول حاجة جسمك بيستفيد منها.. فلما بتعملي كدة بتكوني خرجتي سموم من جسمك سواء تدخين أو هواء غير نظيف".

كما كشفت نور عريضة عن سر رشاقتها موضحة أنها تحرص فقط على التوازن بين الوجبات وتجنب الوجبات الدسمة خاصة في العشاء.

الثوم على الريق لروجينا

وفاجأت روجينا جمهورها في أحد اللقاءات التليفزيونية بأنها تتناول زجاجة مياه كبيرة على الريق ثم عد فصين ثوم يليهم ملعقة من زيت الزيتون، وهو ما يساعدها على تقليل الشهية. لافتة إلى أنها تتناول وجبة واحدة على مدار اليوم تتضمن ما تشتهيه من أصناف الطعام المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار