نبيلة عبيد تعود للجمهور ببرنامج يوثق تاريخها ويكشف أسرار صعودها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
نبيلة عبيد تعود للجمهور ببرنامج يوثق تاريخها ويكشف أسرار صعودها

أعلنت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، تقديم برنامج إذاعي جديد يوثق رحلتها الفنية ويكشف تفاصيل صعودها في السينما.

وقالت نبيلة عبيد، إن البرنامج الإذاعي الجديد من المقرر أن يكون اسمه "مع نبيلة" ويبث عبر إذاعة القاهرة الكبرى.

تفاصيل برنامج نبيلة عبيد

وكشفت نبيلة عبيد، تفاصيل برنامجها الجديد "مع نبيلة"، وقالت: "سيتحدث عن بداياتي من وأنا صغيرة، وهواياتي في الذهاب للسينما من الطفولة".

وأضافت مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، المذاع على فضائية "on": لم أفكر إلا في التمثيل جنب الدراسة لغاية ما التقيت المخرج عاطف سالم وحلمى رفلة، وشركات التوزيع مثل دولار فيلم.

وعن برنامجها الجديدي، قالت: "سأروي فى برنامجى طريقة تحضير النجمة لمدة طويلة وهحكى عن فيلمى مع عمر الشريف ووضع صوت أم كلثوم على فيلم لي، وهتناول رحلتي وما لا يعلمه الناس عني وكيف كان وقتها تحضير النجم وتأهيله للاستمرار لفترة طويلة كفنانة ونجمة مش مجرد تطلع فيلم وتختفي، وكمان هحكي عن كل الناس اللي وقفت معي في أعمالي".


 

واستكملت "كنت دايما بشوف كبار الفنانين عشان أعرف إزاي وصلوا لكده وكنت بفكر دائمًا في الاتجاه ده مع الحفاظ على دراستي وحرصت على الاتجاهين سويا، وظللت بهذا الشغف حتى التقيت المخرج عاطف سالم بالاضافة للمخرج والمنتج الكبير حلمي رفلة وشركات التوزيع زي دولار فيلم كل هؤلاء وقفوا معي".

برنامج نبيلة عبيد الإذاعي

وعن سبب تفضيل نبيلة عبيد للإذاعة بدلاً من التليفزيون، قالت: "الفكرة منذ ثلاث سنوات لكن الفرصة جاءت الآن، وهحكي بطبيعتي وبأريحية شديدة".

وتابعت: "كنت دايمًا بشوف كبار الفنانين عشان أعرف إزاي وصلوا لكده وكنت بفكر دائمًا في الاتجاه ده مع الحفاظ على دراستي وحرصت على الاتجاهين سويًا، وظللت بهذا الشغف حتى التقيت المخرج عاطف سالم بالاضافة للمخرج والمنتج الكبير حلمي رفلة وشركات التوزيع زي دولار فيلم كل هؤلاء وقفوا بجواري".

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نبيلة عبيد الإذاعية كان في 2016 حينما قدمت مسلسل بعنوان "أوراق رسمية".

البرنامج الإذاعي الجديد لنبيلة عبيد لن يتناول حياتها الشخصية فقط، لكنه سيناقش مشوارها الفني بشكل تفصيلي.

زواج نبيلة عبيد السري

أثارت نبيلة عبيد محركات البحث في الأيام الماضية بعدما انتشر مقطع فيديو مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، وتحدثت عن زواجها السري من أحد رجال السياسة البارزين وغير المعلن للجمهور، وقالت: "قلت لأسامة الباز لو الرئيس مبارك عرف أنك متجوزني هتقوله أية؟ رد « هقولك سلام عليكم وهمشي».. كان جريء جدًا ومحبوب".


 

وأضافت: "الدكتور أسامة الباز كان يعمل مستشار الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وقد جمع بينهم علاقة زوجية دامت لمدة 9 سنوات، وبالرغم من حالة التكتم التي كانت تعيشها الفنانة نبيلة عبيد في هذا الوقت".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار