سويس أوتيل الغرير الجديد يدعوكم للاستمتاع بعرض "برنش حول العالم"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
سويس أوتيل الغرير الجديد يدعوكم للاستمتاع بعرض "برنش حول العالم"

يدعو فندق سويس أوتيل الغرير العائلات إلى الاستمتاع بوقتهم من خلال عرض "برنش حول العالم" الجديد بالإضافة إلى أنشطة وفعاليات ممتعة تبعث البهجة والسرور للأطفال كل يوم جمعة في مطعم ليوان.

عرض "برنش حول العالم":

بدأ عرض "برنش حول العالم" منذ شهر أكتوبر الماضي، ويسري العرض كل يوم أحد حتى التاسع عشر من مارس في مطعم ليوان، من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً.

ويزور "برنش حول العالم"، 6 وجهات مختلفة حول العالم بينما سيحتفل أيضاً بالأعياد الخاصة خلال الأشهر القادمة مثل عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. ويبلغ سعر وجبة البرنش 159 درهماً للشخص و59 درهماً لكل طفل، بينما يتناول الأطفال دون سن 6 سنوات الطعام مجاناً.

العائلات والمستكشفون الصغار في فندق سويس أوتيل الغرير:

يكرم طهاة فندق سويس أوتيل ضيوفهم من خلال بوفيه خاص مستلهم من مأكولات متنوعة حول العالم وورشات عمل للأطفال. حيث ستتمكن العائلات من الاستمتاع ببوفيه عالمي يوفر أطباق إقليمية كلاسيكية مثل: جبنة فوندو وفطيرة شيبارد الأوروبية، وناسي جورينج الآسيوي، وإنشيلاده مكسيكية، والمزيد.

"برنش حول العالم" في فندق سويس أوتيل الغرير الجديد

ولم ينس فندق سويس أوتيل الغرير "المستكشفون الصغار"، والذين من المتأكد أنهم سيستمتعون بأطباق لذيذة في البرنش مليئة بنكهات العالمية، بالإضافة إلى أنشطة وورش عمل مختلفة وممتعة التي تم تنظيمها من قبل فريق مطعم ليوان.

كبداية، تم إعادة ورشة عمل "الطهاة الصغار" المفضلة لدى الأطفال، إذ سيتم تعليمهم طبخ مأكولات ذات طابع خاص بتوجيه من خبراء فنون الطهي في فندق سويس أوتيل الغرير، في حين تم تعيين ورشة عمل " ليتل بيكاسو" الجديدة بالكامل لتكون نشاطاً آخر ممتعاً للأطفال حيث بإمكانهم الرسم على الألواح القماشية بالطلاء والألوان.

كما يتم دعوة الأطفال إلى فصل زومبا خاص لهم من قبل تشيستر لاغادو، مدرب اللياقة البدنية بالفندق، بينما يمكنهم أيضاً الانضمام إلى ورشة عمل "ليتل جاردنر" في شرفة الفندق الخاصة. بإمكان الأطفال أيضاً الانضمام إلى رحلة البحث عن أدلة وتجربة "البحث عن الكنز" حول الفندق، أو الاستمتاع في منطقة لعب الأطفال المخصصة بالفندق.

تجربتنا لفندق سويس أوتيل الغرير:

حظيت بتجربة مميزة وفريدة في فندق سويس أوتيل الغرير، يتمتع العاملون باللطافة في التعامل وتراهم مبتسمين طول الوقت.

بدأ يومنا في الفندق بشرب شاي لينت المميز والمقدم برفقة حلويات مرتبة بشكل هرم حيث لكل طبقة من الهرم نكهة فريدة مختلفة، ثم دخلنا إلى الغرف وكل شيء كان جاهزاً ونظيفاً ومرتباً مع رسالة ترحيب ودودة ولطيفة من طاقم العمل في الفندق.

أما المسبح المفتوح المطل على سماء دبي فقد كان ممتعاً جداً ومزوداً بفريق إسعاف ومنقذين.

وبالنسبة للطعام فقد كان يوم المأكولات البحرية، إذ تتوفر الخيارات التي تناسب كل الأذواق ويمكن للنزلاء أيضاً طلب طبخ أو شواء أي صنف في نفس اللحظة.

ومن حسن الحظ أن يوم زيارتنا كان متوافقاً مع عيد الهالوين إذ كانت الصالة مزينة ومجهزة والأطفال يرتدون أزياءهم التنكرية اللطيفة بوجود الكثير من أنواع الحلويات للأطفال.

باختصار، المسبح المفتوح، والطعام المميز، والأنشطة اليومية، جميعها كانت رائعة. والإقامة بفندق "سويس أوتيل الغرير" تعد تجربةً فريدة ومميزة في دبي ننصح الجميع بعيشها.

باقة العائلات من فندق سويس أوتيل الغرير:

للاستمتاع بتجربة أكثر فخامة، بإمكان العائلات اختيار باقة في غرف عائلية فسيحة، التي تضم سريرين توين وسرير كينج وبوفيه إفطار فخم بالإضافة إلى تذاكر من منتزه لاجونا المائي أو حديقة ذا جرين بلانيت لشخصان بالغان وطفلان وتوصيل مجاني إلى شاطئ لا مير ابتداءً من 699 درهم إماراتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار