الشيف بوراك يبهر مريم حسين بعرض مميز

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
الشيف بوراك يبهر مريم حسين بعرض مميز

ظهرت الفنانة مريم حسين رفقة الشيف بوراك، أثناء تواجدها بمطعمه في دبي، وأبدت انبهارها بسبب العرض المميز الذي قدمه الشيف التركي الشهير أمامها.

مريم حسين والشيف بوراك

وتواجدت مريم حسين قبل يومين في مطعم الشيف بوراك، بالقرب من دبي مول في دبي، لتناول طعام العشاء رفقة مجموعة من صديقاتها.

ولاقت مريم حسين ترحيباً مميزاً من الشيف بوراك ومساعديه، حيث بدأوا في التصفيق والغناء على شرفها بمجرد وصولها لمصافحة الشيف التركي، كعادتهم في الترحيب في كثير من المشاهير الذين يزورون المكان.

وقدم الشيف بوراك عرضا مميزا لمريم حسين، حيث أشعل النيران في الدقيق أمامها، وأخرج جرة الطعام مستخدماً ملقطاً من أدوات الطهي، مما جعلها تصرخ "يا إلهي".

ووجهت مريم حسين رسالة شكر إلى الشيف بوراك، على حسن استقبالها وضيافتها بمطعمه، حيث كتبت معلقة على فيديو زيارتها للمطعم: "شكراً على حسن استقبالك لنا".

الشيف بوراك يبهر مريم حسين بعرض مميز

وارتدت مريم حسين جمبسوت من قماش الساتان بحمالات رفيعة وبدون نقوش، وتركت شعرها في بساطة خلف ظهرها ووضعت مكياجاً خفيفاً دون مبالغة.

وانتقد البعض إطلالة مريم حسين، معتبرين أنها إطلالة جريئة، وقالوا في تعليقاتهم إنها أصبحت تفتقد الظهور بالزي المغربي المميز أو بالأزياء العربية التي تتميز بالاحتشام بدلا من ارتدائها إطلالات جريئة بصورة متكررة.

من ناحية أخرى أشاد البعض بجمال ورقة مريم حسين، وقالوا إنها رقيقة في ظهورها بمطعم الشيف بوراك: "ما أحلاكي كيوت وربي"، "جميلة يا مريم تجننين".

الشيف بوراك يبهر مريم حسين بعرض مميز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار