سيرين عبد النور بإطلالة فخمة من طوني ورد في الموريكس دور

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
سيرين عبد النور بإطلالة فخمة من طوني ورد في الموريكس دور

خطفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الأنظار إليها خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور في دورته الـ 21 المقام في بيروت بإطلالة ساحرة.

سيرين عبد النور تتألق بالبينك

وظهرت سيرين عبد النور بفستان لامع من اللون البينك وبدون أكمام، وجاء الفستان بفتحة ساق طويلة  وذيل طويل للغاية من تصميم طوني ورد.

ونالت سيرين عبد النور إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا عدداً من الفيديوهات قبل بدء حفل الموريكس دور لـ إطلالة سيرين عبد النور وأشادوا بها.

وعبرت سيرين عبد النور عن سعادتها بإقامة حفل الموريكس دور في لبنان من جديد، قائلة: "لبنان وشعبوا ما بيموتوا".

يذكر أن سيرين عبد النور ظهرت قبل أيام وهي ترتدي بدلة باللون الأسود، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلًا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 وعلقت سيرين عبد النور على الصورة تعليقاً غامضاً، قالت فيه: "لا تحاول التدقيق في أخطائي قد تجد نفسك بينها".

انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز الموريكس دور اليوم 16 أكتوبر في دورته الـ21 هذه السّنة بعنوان "انهض يا لبنان" "Rise Up Lebanon" في كازينو لبنان حيث بدأ النّجوم يتوافدون إلى السّجادة الحمراء قُبيل الحفل.

وبات هذا الحفل السنويّ موعداً ثابتاً لتحيّة وتكريم الأعمال الفنية الغنائية والتمثيلية الناجحة وأصحابها،  ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم عدداً من النجوم

وذكرت بعض المصادر أنه من المقرر تكريم الراحل جورج الراسي في الموريكس دور وسوف يتسلم الجائزة عنه شقيقته الفنانة نادين الراسي.

وعن الفنانين العالميين يذكر أن موريكس دور هذا العالم سوف يشهد تكريم نجمة تركية محبوبة وهي الفنانة إيدا إيجي بطلة مسلسل التفاح الحرام.

أبرز المكرمين في موريكس دور 

ومن الحضور أيضاً الفنانة إلهام شاهين حيث أطلت بفستان باللون الأسود ومن المقرر أن تستلم الفنانة إلهام شاهين جائزة أفضل ممثلة عربية هذا العام.

وأطلت الفنانة ماغي بوغصن على السجادة الحمراء بإطلالة متألقة حيث ارتدت فستاناً أسود مكشوف الأكمام وبفتحة كبيرة عند الصدر، والفستان مصمم من قماش مطرز بالحبيبات البراقة، ونسقت بوغصن معه حذاء أسود.

وارتدت بوغصن مجوهرات ثمينة مع الفستان حيث ارتدت عقداً بحبيبات الماس والحجر الأسود جعلها تبدو بمظهر فخم، كذلك ارتدت أقراط طويلة وخاتم ألماس، ونسقت تسريحة شعر نصف مرتفعة، بينما وضعت مكياج ثقيلاً وحاد اهتم برسمة العين لتبرز جمالها.

وتستلم ماغي بو غصن اليوم جائزة الموريكس دور لأفضل ممثلة لبنانية وذلك عن قيامها بدور سحر في المسلسل اللبناني الشهير للموت الجزء الأول والثاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار