ماغي بو غصن تسحر الجمهور بإطلالة سوداء في الموريكس دور

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
ماغي بو غصن تسحر الجمهور بإطلالة سوداء في الموريكس دور

تغزل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إطلالة الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور في دورته الـ 21 المقام في بيروت.

ماغي بوغصن تخطف الأنظار في الموريكس دور

وخطفت ماغي بوغصن الأنظار إليها بمجرد الظهور بإطلالة من اللون الأسود من دار لا برجوازي لتبدو في غاية الأناقة والجمال.

وظهرت ماغي بوغصن بفستان من اللون الأسود بدون أكمام وبقصة القلب من ناحية الصدر، وبفتحة ساق طويلة وذيل طويل، ونسقت معه حذاء باللون الأسود أيضاً وأضافت المجوهرات له لتكمل إطلالتها.

ماغي بو غصن تسحر الجمهور بإطلالة سوداء في الموريكس دور

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إطلالة ماغي بوغصن والتي تداولها صورها قبل انطلاق الحفل بدقائق متغزلين في جمالها، متمنين لها التوفيق في تكريمها خلال الحفل.

ماغي بو غصن تسحر الجمهور بإطلالة سوداء في الموريكس دور

وأكد العديد استحقاق ماغي بوغصن التكريم في حفل الموريكس دور بجائزة أفضل ممثلة لبنانية للسنة الثانية عن دورها سحر في مسلسل للموت بجزئيه.

تكريم ماغي بوغصن عن مسلسل للموت

وكشفت ماغي بوغصن من قبل أنها أعطت كامل وقتها خلال الفترة الماضية لـ مسلسل للموت لأنها تعتبره دور العمر بالنسبة لها

وأكدت الفنانة اللبنانية أن شغفها وحبها للتمثيل يعتبران حافزًا مهمًا لها لأخذها إلى أماكن متطرفة جدًا، مؤكدة أن  الجزء الثالث من المسلسل يحمل الكثير من التشويق.

وأكدت أنها مغرمة ببعض المشاهد في الجزء الثالث المنتظر قريباً، ورفضت الغوص في تفاصيل المسلسل لتشويق الجمهور أكثر.

وردًا على سؤال هل ستعيش سحر قصة حب جديدة في هذا الموسم بعد موت حب حياتها أمير الذي جسد دوره بديع أبو شقرا في الجزء الثاني، اكتفت ماغي بوغصن بالرد قائلة: "ممكن".

ولفتت إلى أن أمير لم يمت بخيال سحر، وتتحدث إليه ويحرسها وتحبه وستراه بخيالها، وحول افتقادها للفنان اللبناني باسم مغنية في هذا الموسم، ردت قائلة: "ممكن ما استفئدلو او الجمهور ما يستفئدلو”، حيث تركت بجوابها الشك والتساؤلات حول عودته في الموسم الثالث.

والعمل من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر ومن إنتاج شركة إيغل فيلمز للإنتاج الفني بإشراف المنتج جمال سنان وحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً بموسميه الأول والثاني.

انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز الموريكس دور اليوم 16 أكتوبر في دورته الـ21 هذه السّنة بعنوان "انهض يا لبنان" "Rise Up Lebanon" في كازينو لبنان حيث بدأ النّجوم يتوافدون إلى السّجادة الحمراء قُبيل الحفل.

وبات هذا الحفل السنويّ موعداً ثابتاً لتحيّة وتكريم الأعمال الفنية الغنائية والتمثيلية الناجحة وأصحابها،  ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم عدداً من النجوم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار