سيرين عبد النور تتفاعل بالرقص والغناء مع رامي عياش وإطلالتها تثير جدلا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
سيرين عبد النور تتفاعل بالرقص والغناء مع رامي عياش وإطلالتها تثير جدلا

أشعلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حفل زفاف مدونة الموضة غنى غندور، بالرقص والغناء وتقديم ديو مع الفنان رامي عياش وتفاعلهما معاً، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها التي انقسم حولها المتابعون.

رقص وغناء سيرين عبد النور في حفل غني غندور

شاركت سيرين عبد النور، مدونة الموضة غنى غندور فرحتها في حفل زفافها الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين اللبنانيين وذلك بعد الاحتفال بزواجها في قبرص منذ أيام قليلة.

وقدمت سيرين عبد النور ديو غنائي مع الفنان اللبناني رامي عياش وذلك بعد أن طلب منها الأخير مشاركته في الغناء، ليقوموا بغناء "لو بص في عيني" لسيرين.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رقص وحماس سيرين عبد النور ورامي عياش معاً والمزاح معاً، بينما لفتت إطلالتها الأنظار بسبب جرأتها.

أطلت سيرين عبد النور بفستان أوف وايت لامع مكشوف البطن ومفتوح بشق طويلي ناحية الساق، بتوقيع المصمم اللبناني طوني وردمن تشكيلة كوتور ربيع وصيف 2022

وانهالت التعليقات على الفيديوهات التي ظهرت فيها سيرين عبد النور في حفل الزفاف وانقسمت ما بين الإعجاب بها ومنتقدي جرأتها، وأشاد البعض بأناقتها بينما أبدى آخرون اعتراضهم على رقصها والغناء

حفل زفاف غنى غندور

يذكر أن غنى غندور وزوجها جو عون أقاما حفل زفاف ضخم في لبنان بحضور عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة هيفاء وهبي، والفنانة سيرين عبدالنور وزوجها، ورامي عياش، وداليدا عياش، وغيرهم.

وجاءت إطلالة غنى غندور في عرسها بفستان أنيق وتفاصيل راقية من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، والذي اعتمد فيه على ستايل مكشوف عند الكتفين والذراعين، مع تنورة طويلة منسدلة، بالإضافة إلى طرحة طويلة من التول، واعتمدت الإطلالة على التطريزات الناعمة والدانتيل الرقيق.

واعتمدت غني غندور على مكياج هادي أبرز ملامحها وكذلك تسريحة بسيطة مع باقة كلاسيكية من الزهور البيضاء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار