دينا الشربيني تتفاعل بالرقص والغناء مع تامر حسني والأخير يعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
دينا الشربيني تتفاعل بالرقص والغناء مع تامر حسني والأخير يعلق

حرصت الفنانة دينا الشربيني على الترويج لفيلمها الجديد تاج مع الفنان تامر حسني بالرقص على أغنيته الجديدة هرمون السعادة ذلك مع اقتراب طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى 2023.

دينا الشربيني ترقص على أغنية تامر حسني

ووثقت دينا الشربيني احتفالها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه داخل سيارتها وهي ترقص علي الأغنية، وعلقت عليها: "مبروك يا تيمو الأغنية حلوة أوي..انتظروا فيلم تاج".

وتفاعل تامر حسني مع الفيديو الذي نشرته دينا الشربيني متغزلاً فيها قائلاً: "الله يبارك فيكي.. وبالصلاة عالنبي أحلى هرمون سعادة بإذن الله.. حلاوتك يا ديدي انتي وأستاذة إيلي".

ويعتبر فيلم تاج المقرر طرحه في عيد الأضحى، أول فيلم سيجمع بين تامر حسني ودينا الشربيني وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يمزج بين الواقع والخيال، وهو تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، في ثاني تعاون لها مع بعد فيلم "مش أنا".

دينا الشربيني تكشف حقيقة علاقتها بتامر حسني

يذكر أن بعض الشائعات ربطت بين تامر حسني ودينا الشربيني خاصة بعد أن أعلنت أنها تعيش قصة حب في نفس وقت إعلانه طلاقه من زوجته المغربية بسمة بوسيل وهو ما دفع الفنانة المصرية للرد.

ونفت دينا الشربيني هذه الأنباء مؤكدة أنها لا تلفت إليها أو للسخرية المصاحبة لها، قائلة: "لم أشاهد أي من هذه الشائعات والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عني أنا وتامر حسني، مافيش ربط أي حاجة، الناس يتكلموا عادي، ومش فارقة معايا الـMemes اللي بيعملونها، هذا بالضبط ما أكرهه في هذه المواضيع"

وأشارت دينا الشربيني خلال تصريحاتها لبرنامج "The Insider بالعربي" أن تلك الشائعات يمكن أن تؤثر على حياتها الخاصة على الرغم من كونها لا تهتم بهذا الحديث، إلا أنها تشعر بالضيق عندما تشاهد شخص  يعاني من تلك الشائعات.

وتابعت قائلة: "الكلام دا مش بيفرق معايا، عادي، لما بشوف حد بيتقال عليه كده ممكن ازعل، بزعل من الناس اللي بتتكلم من دون ما تبقى فاهمة حاجة أو عارفة حاجة أو ليه، ممكن انا ما بيفرقش معايا بس ممكن يكون فيه حد ثاني بيفرق معه، ممكن حد ثاني يتضايق ممكن حد ثاني تعمله مشكلة لناس ف ليه؟ ملهاش لزمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار