شيرين عبد الوهاب تثير جدلا بملامح مختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
شيرين عبد الوهاب تثير جدلا بملامح مختلفة

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب الفترة الأخيرة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأول بعد اختفاء دام لشهور منذ زيارتها الأخيرة للبنان برفقة زوجها حسام حبيب.

أخر ظهور لشيرين عبد الوهاب 

 وشارك إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين، صورة لها في استديو التسجيل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليها قائلاً: "قريباً".

ومن كلام إيهاب صالح تكهن جمهور شيرين لتحضيرها لعمل فني جديد، وتساءل حول إمكانية مشاركتها في الأعمال الدرامية لشهر رمضان، إما مسلسل تلفزيوني أو إعلان.

شيرين عبد الوهاب تثير جدلا بملامح مختلفة

ظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة بوزن زائد ووجه شاحب ولم تضع أي شئ من مساحيق التجميل في وجهها، ولم يبدو على وجهها السعادة.

وجاءت أغلب التعليقات على عدم تفعيل صفحات شيرين الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وطالب أغلبهم من ايهاب صالح مدير أعمالها أن ينزل كل جديد على حسابها وكانت أغلب التعليقات.

شيرين تتوعد مروجي الشائعات

وكانت شيرين أعلنت منذ وقت قريب عن ملاحقة مروجي الشائعات ضدها قضائياً، وأكدت أنها لم تنفصل عن زوجها حسام حبيب، وذلك على الرغم من قيامها بإلغاء متابعته على حسابها بانستغرام وحذف حبيب صورها من على حسابه.

ونشرت شيرين عبد الوهاب بيان توضيحي لحقيقة ما تم ترويجه بشأن علاقتها مع حسام حبيب وقالت فيه: " تؤكد الفنانة شيرين عبدالوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغان جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه، وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية".

وعلى الرغم من نفي حسام حبيب انفصاله عن شيرين إلا أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدي كشفت عن تفاصيل جديدة في علاقة الثنائي حيث قالت الأحمدي أن شيرين تتعرض للاضطهاد من قبل زوجها وأن زواجهم لن يستمر.

وتحدثت الأحمدي عن الحالة الصحية التي تمر بها شيرين عبر برنامجها "كتاب الشهرة" المذاع على فضائية الجديد، وقالت: «شيرين موجوعة وروحها مكسورة، ودائما تقول في نار جوايا».

وأضافت:  «من الممكن أن نتعرض للأذية من أي شخص إلا الأم، لكن أم شيرين طلعت وقالت بنتي مدمنة، وشيرين حتى الآن غير مستوعبة أن والدتها قالت هذا عنها على الهواء».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار