إطلالة جريئة لـ نور عمرو دياب تثير جدلاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
إطلالة جريئة لـ نور عمرو دياب تثير جدلاً

واجهت نور عمرو دياب، ابنة الهضبة والفنانة شيرين رضا، موجة من الهجوم عليها بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها مؤخراً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

هجوم على نور عمرو دياب بسبب إطلالتها

وتصدرت نور، ابنة عمرو دياب، مؤشرات البحث على موقع جوجل بعد الظهور بتك الإطلالة الجريئة التي اعتبرها الجمهور غير ملائمة للظهور بها على السوشيال ميديا.

ونشرت نور عمرو دياب صورا جديدة لها بإطلالة أنثوية جريئة، مرتدية فستانا قصيرا باللون اللبني الفاتح، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، ولم تتكلف في وضع المكياج، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

إطلالة جريئة لـ نور عمرو دياب تثير جدلاً

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها نور عمرو دياب انتقادات على إطلالتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تعرضت من قبل للتنمر  بسبب النمش بوجهها الذي يظهر بوضوح، وعدم الشبه بينها وبين والدتها الفنانة شيرين رضا،  التي تعتبر أيقونة جمال في السينما والدراما.

وتعرضت نور عمرو دياب للانتقادات أيضاً بسبب صورها برفقة خطيبها والتي ظهرت في أحدهم وهي تقضي أوقاتا مميزة مع خطيبها، وقبلها بطريقة رومانسية كشفت علاقة الحب بينهما، وأثارت في الوقت نفسه غضب جمهور الهضبة وعلق بعضهم "بابا فين؟"

إطلالات نور عمرو دياب

رغم كل ما تواجهه من تنمر وانتقادات فجة على شكلها وملابسها ونمط حياتها؛ تنأى نور عمرو دياب، ابنة المغني المصري الأشهر في العالم العربي، عمرو دياب، والفنانة المصرية، شيرين رضا، عن كل هذا اللغط وتواصل حياتها ببساطة وعفوية تظهر جمالها الحقيقي.

نور عمرو دياب لا تكترث لكونها ابنة واحد من أشهر الفنانين في العالم، ولا تحرص على التباهي بارتداء أغلى الماركات العالمية، ولا تلقط غالبًا صورًا تحمل فيها حقائب تساوي آلاف الدولارات، لكن على العكس منذ ذلك، تبدو بسيطة وعفوية في كل تفاصيل ملابسها وتسريحة شعرها ومكياجها، وحتى ألوانها.

ويعد الملفت للانتباه هو حرصها على وضع أسماء براندات الملابس التي ترتديها في الصور، ما كشف أنها ترتدي من براندات عالمية في متناول أي فتاة من الطبقة الوسطى أو حتى ما دون ذلك.

ومؤخراً تصدر اسم نور عمرو دياب محرك البحث غوغل، عقب تعرضها لموجة واسعة من التنمر، بسبب صورتها الأخيرة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام"، والتي ظهرت خلالها بمكياج بسيط مع شعر منسدل ونمش في وجهها، بينما كانت ترتدي بلوزة صفراء اللون، وقلادة فضية من توقيع دار الأزياء العالمية "شانيل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار