ألين خلف تعود للواجهة بعد غياب بوصلة رقص على أغنية رامي عياش

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يوليو 2020
ألين خلف تعود للواجهة بعد غياب بوصلة رقص على أغنية رامي عياش

خطفت الفنانة اللبنانية ألين خلف الأنظار إليها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وذلك بعد تداول فيديو لها وهي ترقص في أحد السهرات على أغنية الفنان رامي عياش.

ألين خلف تعود للواجهة بعد غياب

تسلطت الأنظار نحو ألين خلف رغم ابتعادها الملفت عن الساحة الفنية لسنوات، وذلك بعد تداول فيديو لها على مواقع التواصل وهي ترقص على أغنية "قلبي مال" لرامي عياش.

وبدت ألين خلف كما هي في قمة الدلال والأنوثة، وهي تتمايل مع أنغام الأغنية الشهيرة وتردد الكلمات، مما دفع الجمهور في التفاعل مع الفيديو الذي أعاد للأذهان من جديد نجمة التسعينيات التي حققت شهرة كبيرة في هذه الحقبة ثم اختفت عن الساحة بعد زواجها وإنجابها.


وتغزل الجمهور في خفة دم وأنوثة ألين خلف، حيث أطلت الفنانة اللبنانية بإطلالة كلاسيكية، مشيرين إلى أنها لم تتغير ومازالت تشع بهجة بظهورها حتى ملامحها بدت كما هي فلم تبالغ في عمليات التجميل.


ألين خلف انستقرام

ورغم أن ألين خلف مبتعدة عن الساحة الغنائية منذ فترة طويلة، إلا أنها تواصل نشر صورها باستمرار عبر حسابها على انستقرام، فهي تعد نشطة عبر السوشيال الميديا وتحرص على مشاركة تفاصيل حياتها مع محبيها عبر حساباتها.

أغاني ألين خلف

ومن المعروف أن ألين خلف حققت شهرة كبيرة فور دخولها عالم الفن، الذي كان عبر برنامج "ليالي لبنان" عام 1983 وغنت وقتها أغنية "أرضك الكرامة"، لتنال استحسان لجنة التحكيم وعلى إثره حصلت على الميدالية الذهبية.

بدأ مشوار ألين خلف الفعلي في التسعينيات مع إصدارها العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، مثل ألبوم "خايفة منك" الذي تضمن إعادتها لأغنية "يا صبابين الشاي" بطريقة عصرية جديدة نالت إعجاب الجمهور وزادتها شهرة.


واصلت ألين خلف مسيرة نجاحها الفني وأطلقت العديد من الأغاني التي عززت من شهرتها منها "عز علي" و"لا لي ليه" و"لوعندك كلام" و"حاولت أنساك" و"مني ليك" وغيرها.

ألين خلف وزوجها كارلو

زواج ألين خلف

وفي عام 2013، تزوجت ألين خلف في قبرص من اللبناني كارلو ابن الفنان إيلي أيوب، وأنجبت ابنتها ليفي في عام 2014، ثم ابتعدت تماماً عن الساحة الفنية وتفرغت لحياتها الأسرية.