رسالة مؤثرة من نادين الراسي إلى سيرين عبد النور ونادين نجيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
رسالة مؤثرة من نادين الراسي إلى سيرين عبد النور ونادين نجيم

تدخلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي شقيقة المطرب الراحل جورج الراسي في الخلاف القائم بين نجمتي الهيبة الفنانة سيرين عبد النور ونادين نجيم، حيث أكدت في تصريحاتها أن الدنيا لا تستحق الخلافات لأنها فانية وظهرت من خلال تصريحاتها متأثرة بوفاة شقيقها.

حيث غردت نادين الراسي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر برسالة مؤثرة، وقالت ": "العمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفع لنا رأسنا بالعالَم". 

رسالة مؤثرة من نادين الراسي إلى سيرين عبد النور ونادين نجيم

وتابعت نادين الراسي قائلة: "سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة".

سيرين عبدالنور تتحدث عن نادين نجيم

يذكر أن الخلاف بين النجمتين بدء من طرف سيرين عبد النور والتي كانت تحضر جلسة حوارية ضمن فعاليات ختام منتدى الإعلام العربي وحضره برفقتها المنتج اللبناني صادق الصباح وكذلك الممثل عابد فهد، وأقيمت الجلسة الحوارية في دبي.
 حيث وجه لها سؤال من قبل الإعلامي نيشان حيث قال: "لماذا لا يجمع المنتج صادق الصباح سيرين عبدالنور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟"، لتجيب سيرين: "أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع زماناً، وأنا وافقت، بس نادين ما وافقت".

لينفي صادق الصباح هذا الأمر ليقول: "أنا مش متأكد".

 لترد عليه سيرين عبدالنور وتقول: "بلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالت لهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي".

جدل الخلاف بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم

وبهذا الحديث فتحت سيرين عبد النور باب الخلاف بينهما حيث ردت نادين نجيم على تصريحات سيرين عبر حسابها الشخصي على تويتر وقالت”: "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولًا، وأهم شي المصداقية بالكلام… في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعون".

لترد سيرين مرة أخرى على نجيم خلال تصريحاتها مع برنامج ذا إنسيدر بالعربي وقالت: "ما يسألونني هالسؤال، ما فيون يسألونني واعمل حالي ما بفهم عربي أو مش مركزة، بس بالآخر هو القصص بصيروا وبينسألوا وصايرين وهيك كان الجواب".

وأضافت سيرين في لقاء آخر أنها لا تقارن مع الفنانات الأخريات حيث قالت :"أنا ما فيكن تقارنونني بأسماء سبقوني وأنا تعلمت منن وهني قدوة، وما فيكن تقارنون شخصاً بعدو هلأ عم يثبت حالوا بنجوميتو او بعدو ما ثبت حالوا بنجاحاتي اللي صرلها 22 سنة".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار