سيرين عبد النور ترد على دعوة نادين الراسي للصلح مع نادين نجيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
سيرين عبد النور ترد على دعوة نادين الراسي للصلح مع نادين نجيم

تفاعلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، مع الدعوة التي وجهتها لها الفنانة نادين الراسي، لإنهاء الخلاف بينها وبين الفنانة نادين نجيم من أجل روح شقيقها جورج الراسي.

سيرين عبد النور ترد على دعوة نادين الراسي

وحرصت سيرين عبد النور على الرد على رسالة نادين الراسي، متمنية لها السعادة من جديد وتخطي حالة الحزن التي سيطرت عليها منذ رحيل شقيقها.

وتابعت سيرين عبد النور قائلة: "الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وأرجع أشوف الضحكة على وجهك هيدا الأهم هلق والباقي تركيه للأيام".

وجاء ذلك بعد أن حاولت نادين الراسي، التدخل في الخلاف القائم بين النجمتين، سيرين عبد النور ونادين نجيم، مؤكدة أن الدنيا لا تستحق الخلافات لأنها فانية خاصة بعد ما حدث لشقيقها جورج الراسي.

وغردت نادين الراسي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، موجهة الرسالة لكل من النجمتين قائلة: "العمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفع لنا رأسنا بالعالَم".

وتابعت نادين الراسي قائلة: "سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة".

خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم

يذكر أن خلافاً اندلع بين سيرين عبد النور ونادين نجيم بعد جلسة حوارية ضمن فعاليات ختام منتدى الإعلام العربي برفقة المنتج اللبناني صادق صباح والممثل عابد فهم في دبي.

وأجابت سيرين عبد النور عن سؤال وجه لها من قبل الإعلامي اللبناني نيشان حول سبب عدم جمع المنتج صادق الصباح بينها وبين نادين نجيم في عمل درامي واحد.

وجاء ردها قائلة: "أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع زماناً، وأنا وافقت، بس نادين ما وافقت".، لينفي صادق الصباح هذا الأمر ليقول: "أنا مش متأكد".

 لترد عليه سيرين عبدالنور وتقول: "بلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالت لهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي".

يذكر أن الفنانة سيرين عبد النور حصلت قبل أيام على جائزة التميز عن أدائها في مسلسل دور العمر، وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز الموريكس دور انطلقت في  16 أكتوبر في دورته الـ21 هذه السنة بعنوان "انهض يا لبنان" "Rise Up Lebanon" في كازينو لبنان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار