شاهد أسيل عمران تستمتع بعطلتها في القاهرة.. وهذا أول مكان تزوره!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يوليو 2018
شاهد أسيل عمران تستمتع بعطلتها في القاهرة.. وهذا أول مكان تزوره!

كشفت أسيل عمران عن تواجدها حالياً في العاصمة المصرية القاهرة من أجل الاستمتاع بجولة سياحية في عطلتها الصيفية، حيث نشرت صورة لها عبر انستقرام كشفت من خلالها عن زيارتها لأجمل الأماكن التاريخية.

شاهدي أيضاً: فيديو أسيل عمران تتحدث عن موعد زواجها ومنع دخولها السعودية

وظهرت أسيل عمران في الصورة التي تم التقاطها داخل مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي بمنطقة جنوب القاهرة، حيث علقت على الصورة بقولها: "هنا القاهرة.. هذه هي مصر"، لتتلقى عبارات الترحيب من متابعيها المصريين.

أسيل عمران في مصر

وكانت الفنانة السعودية قد ردت بشكل واضح وحاسم على بعض التقارير التي انتشرت مؤخراً عن منعها من دخول السعودية، وذلك في معرض إجاباتها على أسئلة محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال جلسة خاصة مباشرةـ حيث نفت تماماً صحة الخبر المتداول عن منعها من دخول بلدها، وتساءلت: "كيف يتم منعي من دخول بلدي وأنا كنت هناك منذ أسبوعين"، مؤكدة أن جذورها سعودية وتفتخر بها.

كما ردت النجمة السعودية على بعض الأسئلة الأخرى لمتابعيها، حيث أكدت أنها لا تخطط للزواج حالياً، وأن الزواج قسمة ونصيب، حيث كشفت أيضاً أن وزنها 49 كيلو غراماً وأن طولها 162 سنتيمتراً، كما تعرضت لموقف محرج بسبب عدم قدرتها على قراءة أسئلة الجمهور بشكل واضح لأنها قد نسيت اصطحاب نظارتها الطبية معها.