شاهد: تامر حسني يوقف حفله في لبنان للاطمئنان على شاب تعرض للإغماء

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
شاهد: تامر حسني يوقف حفله في لبنان للاطمئنان على شاب تعرض للإغماء

أوقف الفنان المصري تامر حسني حفله الذي أقيم أمس في لبنان حتى يطمئن على واحد من جمهوره تعرّض للإغماء بسبب الازدحام والتدافع. عندما عرف حسني أن شخصاً من الجمهور تعرّض للإغماء أوقف الحفل وطلب من الأمن النزول بسرعة والاطمئنان على الشاب، وظل يسأل عبر مُكبر الصوت: "أنت كويس؟ أنت سامعني؟" ولم يُكمل حسني فاعليات الحفل إلا بعدما تأكد أن الشاب أصبح في حالة جيدة.

حفل تامر حسني في لبنان

كان الفنان تامر حسني قد أحيا حفلاً جماهيرياً ضخماً، في لبنان، أمس، وتم استقباله بالزفة والورود، كان الاستقبال حافلًا، وهتافات "بنحبك يا تامر" تُزلزل أرجاء المسرح إلى درجة دفعت تامر حسني للجلوس على أرض المسرح، ليقول للحضور بعدها: "صوتكم مخلي رجلي مش شيلاني هغني أزاي طيب، شكرًا لكل الشعب اللبناني والصحافة والإعلام اللبناني على كل هذا الحب".

شاهد: تامر حسني يوقف حفله في لبنان للاطمئنان على شاب تعرض للإغماء

بدأ تامر حسني الحفل بأدائه لأغنية هرمون السعادة وبعدها غنى أنت اختيار، أيضًا حرص حسني على إهداء أغنية "كل سنة وأنت طيب" لمجموعة من جماهيره احتفالًا بيوم ميلادهم.

وعلى مدار ساعتين ظل تامر يغني ويلتقط الصور التذكارية مع جمهوره ومع تكرار حالات الإغماء بين أفراد الجمهور قرر حسني إيقاف الحفل أكثر من مرة وكان يطلب من الأمن الدخول لتقديم المساعدة.

عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، شارك تامر حسني جمهوره بصور من الحفل ووصفه قائلًا: "حقًا حفل للتاريخ استقبال وذوق وطاقة حب وحماس مش طبيعية..استقبالكم وتصفيقكم قبل غنائي كل هذا الوقت لحظة مش هنساها تم تسجيلها في حياتي من أهم اللحظات اللي حسيت بيها بكرم ربنا في مشوار حياتي بشكل عام".

وأضاف: "شعب لبنان الغالي الحبيب من كل قلبي شكرًا لمحبتكم الصادقة، شكرًا لكل من أشرف على هذا الحفل الأسطوري، شكرًا صحافة وإعلام لبنان الغالي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار