رسالة تامر حسني لابنته تاليا بعد حفل تخرجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
رسالة تامر حسني لابنته تاليا بعد حفل تخرجها

شارك الفنان المصري تامر حسني، فيديو لابنته تاليا من حفل تخرجها، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

رسالة تامر حسني لابنته تاليا

نشر تامر حسني الفيديو الذي ظهر في بدايته هو وطليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وهو يلتقط صوراً لابنته وهي تقدم عرضاً استعراضياً على خشبة مسرح مدرستها يوم حفلة تخرجها.

عقب تامر حسني على الفيديو مؤكداً على أن أداءها كان رائعاً، متمنياً أن يراها في حفلة تخرجها من الجامعة هي وأشقائها، وأن يحققوا ما يتمنونه.

جاءت تعليقات الجمهور على فيديو تامر مختلفة من بينها: "بسمة جميلة ورقيقة وطيوبة، وتامر طيب جدا ومحترم وراجل، ولادكم طالعين لكم رقاق وجميلين وموهوبين تبارك الرحمن ربنا يخليهم لكم وتفرحوا بيهم، يا بخت ولادك عندهم أب جميل كده، ربنا يبارك فيها ويحفظها هي وأخواتها، إيه القمر والشطارة دي ربنا يحميها هي وأخواتها، ما شاء الله ربنا يبارك فيها".

في نفس السياق كانت قد شاركت تاليا ابنة تامر حسني فيديو لها كانت قد تسببت والدتها الفنانة المغربية بسمة بوسيل في إحراج لها من خلاله، وذلك أثناء بروفتها على رقصتها يوم حفلة التخرج.

في بداية الفيديو كانت تتمرن تاليا على أداء استعراضي تمهيداً لحفلة تخرجها في اليوم التالي، وأثناء البروفة ظهر صوت والدتها بسمة بوسيل التي كانت تتحدث بصوت عال، مما أدى إلى شعور تاليا بالإحراج وأوقفت الفيديو، وسرعان ما انتشر الفيديو وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار