تامر حسني يشعل حماس جمهوره في حفل موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 25 يونيو 2021
تامر حسني يشعل حماس جمهوره في حفل موسم الرياض

أشعل الفنان المصري، تامر حسني، حماس جماهيره العريضة في حفله في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن الأسبوع الرابع لموسم الرياض.

وأحيى الفنان تامر حسني حفلا غنائيًا في فندق "فور سيزونز الرياض" ضمن فعاليات موسم الرياض في الخميس 24 يونيو/حزيران الجاري. وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات من الحفل.

تامر حسني يشعل حماس جمهوره في حفل موسم الرياض

الحفل بدأ بفقرة موسيقية مع دي جي باندا Dj Panda Ksa قبل أن يصعد تامر حسني على خشبة المسرح، ويقدم باقة من أجمل أغانيه، منها "حلو المكان ويابنت الإيه وحلم سنين ومايحرميش منك وغيرها من الأغنيات.

ووجه الفنان المصري تامر حسني، رسالة إلى جماهيره في المملكة العربية والسعودية، وقال فيها: "كل الحب للجمهور السعودي الغالي شرفتوني النهارده بحبكم و روحكم الرائعه ❤️❤️🙏🙏 و من كل قلبي تشرفت بحضور سعادة السفير المصري احمد فاروق حضورك شرف كبير لي.. و طبعاً حبيبي الغالي الاستاذ سالم و مجموعة روتانا ❤️".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

كما نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عددًا من صور الحفل، ومقاطع فيديو مختلفة لكواليس الاستعداد للحفل الغنائي، ولحظة صعود تامر حسني على المسرح، وغيرها.

تامر حسني يشعل حماس جمهوره في حفل موسم الرياض

وتراوحت أسعار التذاكر من 315 وحتى 631 دولار أمريكيا، في 5 فئات تشمل: «الذهبية» 394 دولار، «البلاتينية» بقيمة 473 دولار، «الماسية» بقيمة 552 دولار، وأخيرا «الملكية» والتي تبلغ 631 دولار أمريكي أي ما يوازي 10 آلاف جنيها مصريا، وتم تذاكر الحفل بالكامل حتى قبل بدء الحفل باساعات قليلة، وذلك وفقا للموقع الرسمي للحجز.

تامر حسني يشعل حماس جمهوره في حفل موسم الرياض

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قد كشفت عن استعداداتها لبيع تذاكر حفل الفنان تامر حسني بالعاصمة السعودية الرياض يوم 24، عبر المتاجر الإلكترونية، ضمن سلسلة حفلات الرياض. والحفل تنظمه روتانا، وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وكا من بين حضور حفل تامر حسني في الرياض، الفنانة المصرية، رشا المهدي، التي نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لها برفقة تامر حسني، وعلقت عليها "من حفلة النجم تامر حسني في الرياض .. شرفت مصر كالعادة و كان يوم عالمي زيك".

موسم ناجح يضم ألمع النجوم في حفلات الرياض:

وافتتح موسم حفلات الرياض بعد انقطاع أكثر من عام بسبب أزمة وباء كورونا المستجد، الفنان نبيل شعيل والنجمة السورية أصالة نصري، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، وذلك يوم الخميس الموافق 3 يونيو/حزيران 2021.

وفي اليوم التالي، 4 يونيو/حزيران، أحيى فنان العرب، محمد عبده، حفلًا بمفرده.

ثم أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان العراقي ماجد المهندس، لإحياء حفلا غنائيا، يوم ١١ يونيو/حزيران الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

والأسبوع الماضي، أحيت النجمة إليسا والنجمل اللبناني وائل كفوري، حفلاً فنياً ضخماً ضمن سلسلة حفلات الرياض، في العاصمة السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مساء الخميس 17 يونيو/حزيران الجاري.

أواخر مايو/أيار، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن عودة الفعاليات الترفيهية، وذلك وفقاً لشروط وبروتوكولات صحية معتمدة من هيئة الصحة العامة (وقاية)، للوقاية من فيروس كورونا.

واشترطت الهيئة "التحصين" لدخول تلك الفعاليات الترفيهية عبر تطبيق "توكلنا"، واقتصار نسبة الحضور على 40%، وأضافت كذلك أن بيع التذاكر سيكون إلكترونياً فقط لجميع الفعاليات.

وشملت تلك البروتوكولات أربعة محاور رئيسية هي: البيئة والوقاية والتباعد، الإبلاغ والمراقبة، والتوعية، والتنفيذ.

وقبل الوباء، كانت الحفلات الموسيقية تشق طريقها في الرياض بعد عقود من الحظر، مع سعي ولي العهد الشاب الأمير محمد بن سلمان، لتقديم صورة أكثر انفتاحاً للمجتمع وتقليص أدوار الشرطة الدينية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار