شاهدوا حلا الترك تكشف حقيقة قصة حبها مع ريان جيلر ووالدتها تنفعل!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أغسطس 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أبريل 2021
شاهدوا حلا الترك تتحدث بصراحة عن قصة حبها مع ريان جيلر ووالدتها تنفعل!

أطلت الفنانة حلا الترك في فيديو لايف مع محبيها عبر انستقرام، لتجيب عن أسئلتهم ومنها حقيقة علاقتها العاطفية مع السعودي ريان جيلر.

شاهدي أيضاً: غيرة دنيا بطمة من حلا الترك تدفعها للسخرية منها بهذا الشكل

ونفت حلا الترك علاقتها العاطفية مع ريان جيلر التي يتم تداولها مؤخراً، لتعبر عن غضبها من زيادة هذه الشائعات التي تتحدث عن قصة حبهما.

وشددت حلا الترك على إنها تحترم كل من يحبها لتوجه شكر لريان جيلر على إنه من معجبيها ويبدي محبته بأعمالها، ولكن في ذات الوقت لا يمكنها السكوت أكثر من ذلك على ما يتردد أن بينهما قصة حب، وهنا انفعلت والدتها التي كانت تجلس بجوارها لتقول: "بس مصختها".

وأكدت حلا الترك من جهتها إنها لو كانت تعيش قصة حب كانت والدتها أول من يعلم بالأمر، مضيفة أن عدم تحدثها عما يشاع عن حبها لريان جيلر لا يعني إنها تؤكده أو إنها تخشى من مواجهة الجمهور، فهي التزمت الصمت وأخبرت محبيها إنها ستتحدث في الأمر في الوقت المناسب.

وطلبت حلا الترك من متابعيها عدم التمادي في هذه الشائعة، لأنها غير صحيحة ولا يربطها أي معرفة من الأساس مع ريان جيلر.

وكانت هناك شائعة أفادت بأن حلا الترك تعيش قصة حب سرية مع ريان جيلر، وعلى الرغم من نفي الأخير الأمر مشدداً على أن الفنانة البحرينية ما هي إلا صديقة مقربة، إلا أن هذا الخبر زاد في الانتشار.

وكثيراً ما كانت حلا الترك تؤكد انزعاجها من الشائعات التي تدار عنها، فربط البعض بين كلامها وشائعة ارتباطها بريان جيلر، إلا إنها هذه المرة قررت التحدث صراحة عن الأمر بشكل مباشر، حتى تخرس الألسنة التي مازالت تحاول الترويج لهذه قصة الحب غير الحقيقية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار