ريم البارودي تحرج أحمد سعد وسمية الخشاب وتكشف تفاصيل تعارفهما الغريبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2017
ريم البارودي وأحمد سعد وسمية الخشاب

مازالت أصداء زواج الفنان أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب تثير فضول الجميع، لتكشف الفنانة ريم البارودي تفاصيل أكثر عن طريقة تعارفهما، لتبدي مبدئياً استغرابها الكبير من الضجة التي صاحبت المنشور التي أعلنت من خلاله زواجهما.

وقالت ريم البارودي في مطار القاهرة فور عودتها من لبنان، إنها ظنت أن مباركتها لأحمد سعد وسمية الخشاب على زواجهما، قد يسعد الجميع لأنهما بالفعل تزوجا، وما نشرته حقيقياً ولم يتم اختراق حسابي كما زعم البعض بحسب تصريحها لموقع باباراتزي.

شاهدي أيضاً: ريم البارودي تصدم الجميع وتكشف زواج أحمد سعد من هذه الفنانة الشهيرة!    

وتابعت ريم البارودي حديثها بأن أحمد سعد هو من كشف له خبر زواجه من سمية الخشاب، مضيفة إنه وصل لمسامعها أن الأخيرة تزوجت من أحمد سعد بعد أن سمعت شائعة ارتباطها من شاب خارج الوسط الفني.

كما أكدت ريم البارودي على سعادتها بزواج أحمد سعد وسمية الخشاب، وما لا يعرفه أحد هو إنني ساهمت في ارتباطهما، وذلك من خلال عندما كانت ترغب سمية الخشاب في الوصول لأحمد سعد كانت تتصل بي، وأنا كنت أبلغه بنفسي أن يعاود الاتصال بسمية.

وأضافت ريم البارودي في تصريحاتها أن بعد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، لم تعد الأخيرة تتصل بها، مؤكدة على إنه كان غير ضروري وجود هذه الحساسية تجاهي، نظراً لارتباطي بأحمد سعد من قبل.

 وأبدت ريم البارودي استغرابها الكبير من عدم اتصال سمية الخشاب بها بعد أن هنئتها بزواجها من أحمد سعد، كما أن الأخير لم يتصل هو الآخر، على الرغم إنه اتصل بها لرغبته في أن تتوسط له مع المنتج محمد فوزي.

وخمنت ريم البارودي أن تكون سمية الخشاب هي من طلبت من أحمد سعد أن يظل زواجهما سرياً، فقد يضرها خبر الإعلان عن الأمر على الرغم أن أحمد سعد مطرب موهوب وله جمهور.

واستكملت ريم البارودي تصريحاتها، مؤكدة على أن سمية الخشاب تزوجت أكثر من مرة بشكل سري، فما الفرق الآن؟

واختتم ريم البارودي حديثها عن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، بأنها لا تكن سواء الحب للأول، بدليل دعمها له وحضورها العرض الخاص بفيلمه "على وضعك".

وكانت ريم البارودي قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلانها عن زواج أحمد سعد بسمية الخشاب، مؤكدة على صحة الخبر رغم نفي الطرفين التام لهذه الزيجة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار