شاهدوا طفل يهز مسرح ذا فويس كيدز بجمال صوته وحديثه الغريب!

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يناير 2020
طفل يصدم حكام ذا فويس كيدز بأسلوبه في الكلام ويهز المسرح بقوة صوته

هز الطفل السوري محمد إسلام رميح مسرح ذا فويس كيدز The Voice Kids بجمال صوته، الذي أقنع به الثلاثة الحكام مما أدخلهم في صراع من أجل ضمه.


الطفل محمد إسلام رميح غنى على مسرح ذا فويس كيدز موال ريم على القاع وأغنية "حب ايه"، فكانت النتيجة التفاف الثلاثة حكام إليه، وبعد أن أنهى الغناء حاول كل منهم أن يضمه إلى فريقه.

ورغم أن الطفل محمد إسلام رميح كشف قبل غنائه على المسرح أنه يرغب في الانضمام إلى فريق الفنان محمد حماقي، إلا أنه غير خطته عندما سألته الفنانة نانسي عجرم عمن يختار؟ فقام بالانضمام إلى فريقها.


لم تكن موهبة الطفل محمد إسلام رميح هي فقط ما لفتت الأنظار، فكان أسلوبه في الكلام له دور كبير في تسليط الأضواء عليه، خاصة عندما رد على سؤال يخص سر اختياره هذه الأغاني لأدائها في برنامج؟ فأجاب: "بأن الأغاني الآن أصبحت أشبه بالوجبات السريعة، فأراد أن يدخل المطبخ ويغني الطرب الأصيل".

إجابة الطفل محمد إسلام رميح فاجأت لجنة تحكيم ذا فويس كيدز، الأمر الذي دفع الفنان عاصي الحلاني لممازحة نانسي عجرم بعد ضمها للمتسابق إلى فريقها بقوله أن عليها أن تتركه يدرس لبقية المتسابقين، في إشارة منه أن أسلوبه في الحديث مثل الكبار، فردت عليه بأنه سوف يعلمهم طريقة الكلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار