رد فعل صادم من ذا فويس كيدز نحو الطفلة هايدي محمد بعد إحراجها للحكام

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يناير 2020
رد فعل صادم من ذا فويس كيدز نحو الطفلة هايدي محمد بعد إحراجها للحكام

صُدم متابعو "ذا فويس كيدز" The Voice Kids بحذف أغنية الطفلة هايدي محمد، التي أطلت في الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" وتسبب خروجها في هجوم لاذع على حكام البرنامج.


هايدي محمد أطلت في "ذا فويس كيدز"، وأشعلت المسرح بجمال صوتها مع غنائها أغنية "هذه ليلتي" لكوكب الشرق أم كلثوم، لتقع الصدمة وهي أنه رغم أدائها الرائع في البرنامج لم يلتف إليها أحد في مشهد صعق الجمهور بشدة.



وأبدى حكام ذا فويس كيدز حزنهم على خروج الموهبة هايدي محمد، التي لم تتمالك نفسها وبكت لحظة مغادرتها للبرنامج، مما دفع الفنان محمد حماقي للصعود إليها على المسرح ومحاولة مواساتها، مؤكداً لها أن صوتها رائعاً حقاً.

حذف فيديو الطفلة هايدي محمد في ذا فويس كيدز من القناة الرسمية
وأبدى الجمهور حزنه الشديد على خروج الموهبة هايدي محمد من برنامج دون أن يلتف إليها أحد، لتنهال التعليقات السلبية والمعاتبة على الحكام.

أما الخطوة التي تسببت في زيادة صدمة الجمهور أكثر، هو حذف أغنية هايدي محمد من القنوات الرسمية لبرنامج ذا فويس كيدز بشكل مفاجئ.



من جهة أخرى، خرجت الطفلة هايدي محمد بتصريحات تكشف من خلالها عن حزنها من خروجها من برنامج ذا فويس كيدز، مشيرة إلى أنها تعرضت لظلم كبير من لجنة التحكيم، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وأضافت الطفلة هايدي محمد بأن عدم التفاف إليها أي من لجنة التحكيم حطمها بشدة، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن يلتف إليها الفنان محمد حماقي أو عاصي الحلاني، ولكنها لم تتخيل إلا يلتف إليها أي أحد خاصة مع تألقها في غناء أغنية لأم كلثوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار