شاهدوا ليلى ابنة أحمد زاهر تتحول لنسخة مطابقة لوالدتها في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أكتوبر 2018
صورة ابنة أحمد زاهر الصغرى تتحول لنسخة مطابقة لوالدتها في أحدث ظهور

تداول رواد السوشيال ميديا صورة ليلى أحمد زاهر في أحدث ظهور لها مع والديها وشقيقتها ملك، حيث بدت كنسخة مطابقة لوالدتها بعد أن نقص وزنها قليلاً.

شاهدي أيضاً: شائعة تطارد ابنة أحمد زاهر بعد نشر صور عيد ميلادها التي صدمت الجمهور

وأطلت ليلى ابنة أحمد زاهر برفقة والدها وأختها في لقطة من حفل زفاف خالها عمر، حيث بدت أكثر رشاقة ونحولاً، فبدت نسخة مطابقة تماماً لوالدتها.

حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على مشاركة الفنان المصري أحمد زاهر الاحتفال بزفاف عمر فاروق، شقيق زوجته هدى، على ياسمينا محمود، وذلك داخل أحد الفنادق في القاهرة الجديدة.  وظهر زاهر خلال الحفل بصحبة أسرته الصغيرة، زوجته هدى وبناتهما ملك وليلي ومنى ونور، وكان ضمن الحضور نضال الشافعي وحرمه، والمخرج أحمد خالد، وعدد من أصدقاء زاهر من خارج الوسط الفني.  وانضم زاهر وزوجته وبناته إلى وصلات الغناء والرقص التي أشعلها تامر حسني ومحمود العسيلي والمطرب الشعبي محمود الليثي والراقصة الإستعراضية دينا.

وكانت أحمد زاهر وزوجته السيدة هدى، قد حتفلا مؤخراً بزفاف شقيقها عمر فاروق، شقيق زوجته هدى، بأحد الفنادق في القاهرة الجديدة، حيث حضر الحفل عدد من المشاهير من بينهم النجم تامر حسني.

وكانت ابنة أحمد زاهر الثانية قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بصورة لها بفستان قصير، أكدت من خلاله أنها ودعت الطفولة نهائياً بعد أن أتمت عامها الثامن عشر، وأنها تنوي العودة لمجال التمثيل مجدداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار