ابنة دنيا بطمة بقفطان مغربي مطابق لوالدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
ابنة دنيا بطمة بقفطان مغربي مطابق لوالدتها

ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، بإطلالة متطابقة مع ابنتها الطفلة غزل الترك، حيث ارتدت الأم قفطانا مغربيا مميزا وكذلك طفلتها.

إطلالة دنيا بطمة وابنتها

واستعرضت دنيا بطمة إطلالتها في قاعة خاصة بالاحتفالات، حيث ارتدت قفطانا مغربيا باللون النبيتي، واختارته بقصة ضيقة.

وصممت دنيا بطمة القفطان الذي ارتدته من قماش المخمل الناعم والدانتيل الشفاف، وزينت خصرها بحزام من نفس القماش، وتركت شعرها الأسود الناعم منسدلا على ظهرها دون قيود.

وفي نهاية الفيديو ظهرت غزل الترك ابنة دنيا بطمة، لتستعرض إطلالتها المطابقة لوالدتها، حيث ارتدت نسخة مصغرة من القفطان بنفس اللون والقماش، والتطريز الفضي اللامع.

وعلقت دنيا بطمة على إطلالتها هي وابنتها واصفة إياها بالأناقة، وكشفت عن المصمم والاستايلست الخاص بالقفطان عبر حسابها على إنستغرام.

شاهدوا فيديو دنيا بطمة وابنتها

وأثارت إطلالة دنيا بطمة وابنتها الجدل، حيث انقسم الجمهور إلى فريقين، بعض الآراء جاءت لتثني على اختيار دنيا بطمة الأنيق والتعليقات الأخرى انتقدتها معتبرين أن الإطلالة جريئة.

وقال البعض: "هذا واش قفطان ولا لبس الرقص... لي بغا القفطان على حقو يشوف العائلة الملكية هذاك هو القفطان المغربي على حقو وطريق".

وانتقد آخرون عمليات التجميل التي خضعت لها دنيا بطمة، مؤكدين أن ملامحها تغيرت وكتبوا: "فعلا خرجتي على وجهك بكل ما تحمل الكلمة من معنى!!! غير قبل من هاد التجميل الأخير كان وجهك تقاد ولا زوين. تعريض الفك ونفخ الكادومة ماشي كيجي مع كلشي، ماشي غير لامود راه كيعني غادي يجي معاك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار