تألقي باللون الذهبي في الكريسماس ورأس السنة على طريقة المشاهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
تألقي باللون الذهبي في الكريسماس ورأس السنة على طريقة المشاهير

موسم الحفلات الشتوية اقترب وهذا يعني أن البعض منا قد بدأ التجهيزات الخاصة بحفلات الكريسماس ورأس السنة أما عن الإطلالات الأنيقة، فنحن هنا ننصحك باختيار اللون الذهبي الفاخر لتبدين مثل الأميرات وبالطبع لا يوجد أفضل من المشاهير لتستوحي منهم طرق ارتداء اللون الذهبي.

تخشى الكثير من النساء ارتداء اللون الذهبي ربما يكون سطوع الذهب مخيفاً، لكننا هنا لدينا بعض النصائح حول كيفية ارتداء اللون الذهبي الفاخر على طريقة المشاهير ويمكنك تطبيق هذه النصائح على ارتداء أي قطع ذهبية.

ارتداء اللون الذهبي على طريقة المشاهير

  • مفتاح تصميم فستان متلألئ هو السماح لفستاك بالتحدث بالنيابة عنكِ لا تبالغي في تعقيد مظهرك عن طريق إضافة الكثير من الملحقات لأن اللون الذهبي يعتبر ملحقاً في حد ذاته مثل أسلوب "أحلام الشامسي" بالرغم من حبها للمجوهرات إلا إنها تعتمد الموديلات البسيطة عن ارتداء اللون الذهبي.
  • بالنسبة لحدث فاخر، كل ما تحتاجينه هو اختيار موديل حذاء مناسب مثل الأسود البسيط أو الذهبي وحقيبة كلاسيكية.
  • إذا كان الحفل في منزل أو مدعوة لحفل كوكتيل فامنحي مظهرك ميزة عصرية من خلال الجمع بين فستان ذهبي مع أحذية الكاحل ذات الكعب العالي مثل الفستان الذي ارتدته "نور الغندور" الذهبي المزين بشراشيب.
  • إذا كنتِ تميلين إلى ارتداء المجوهرات الفضية وتتناسبين مع المعادن الباردة، فاختاري الذهبي الشاحب أو الذهب الوردي العميق بدلاً من ذلك.
  • إذا كنتِ لا تريدين ارتداء فستان ذهبي كامل ولكنك لا تزالين تحبين هذا اللون الفاخر، فجربي قطعة واحدة مثل تنورة ماكسي ذهبية مقترنة ببلوزة بيضاء وحزام أسود أو إكسسوارات ذهبية مع إطلالة باللون الأبيض أو الأسود أو الأخضر أو الأحمر البورغندي.

طرق تنسيق اللون الذهبي لمناسبات الكريسماس ورأس السنة

  • من المؤكد أن اللون الذهبي المعدني سيلفت الأنظار، اختاري الموديلات من الترتر أو الخرز إذا كنتِ تريد حقاً التألق.
  • تذكري أن تفكري في الزي ككل، إذا كنتِ عالقة في لون الحذاء، فإن قاعدة الموضة الأساسية عند تصميم الملابس والفساتين الذهبية هي استخدام اللون الرئيسي الآخر المميز كأقران مثالي للإكسسوارات، إذا كان فستانك الذهبي ذهبياً بالكامل، فاختر حذاءً بلون مطابق أو تباين مع الأسود أو الأبيض أو الأحمر.
  • عندما ترتدي فستاناً لامعاً، لا تحتاجي إلى إضافة الكثير من اللمعان ولكن يمكنك ارتداء خاتم مكتنز أو زوج من الأقراط التي ستكون بمثابة المسة النهائية المثالية.

ألوان الأحذية المناسبة مع الفستان الذهبي

  1. حذاء أحمر بورغندي: الأحذية ذات باللون النبيذي أو الأحمر الداكن مثالية للارتداء مع فستان الترتر الذهبي، سيمنح اختلافهم القوي مجموعتك المزيد من العمق والثراء.
  2. حذاء ذهبي فاتح: مع فستان الترتر الذهبي، تعد الأحذية الذهبية الفاتحة خياراً رائعاً، سيساعد هذا اللون من الأحذية اللامعة على إضافة لمسة من التألق والتطور إلى مجموعتك وستكمل الفستان الذهبي أو التنورة التي ترتديها.
  3. حذاء ذهبي: للحصول على مظهر متطور، قومي بإقران الأحذية الذهبية مع فستان ذهبي ويمكنك جعلها أكثر إثارة للاهتمام من خلال تزيينها بقطع ذهبية أخرى، يمكن ارتداء الكعب العال الذهبي مع الفساتين الذهبية الطويلة أو القصيرة واختاري الكعب الذهبي الذي يكمل ملابسك مع إضافة اندفاعة من التألق، حيث يمكن ارتداؤها في مجموعة متنوعة من المناسبات ولإكمال المظهر، ارتدي الفستان مع المجوهرات الأنيقة الأخرى مثل أقراط الثريا والأساور الذهبية.
  4. أحذية فضية: تتمتع الأحذية الفضية بمظهر مميز يمكن أن يمنحك مظهراً أنيقاً، سيجعلكِ اللمعان المعدني الفضي تبرزين في حشد من الناس ويعزز جمال ثوبك الذهبي، علاوة على ذلك، يتم إقران الأحذية والفساتين الفضية ذات الكعب العال مع الملحقات الأخرى ذات اللون الفضي لإضافة بريق جميل إلى ملابس السهرة، تتم مطابقة الأحذية والفساتين الفضية ذات الكعب العال مع المجوهرات الأخرى ذات اللون الفضي لإضافة بريق جميل إلى ملابس السهرة.
  5. حذاء أسود: يمكنك ارتداء الحذاء الأسود عال الكعب أو متوسط الكعب ليتماشى مع فستانك، ستبدو ساقيك مثيرتين وأنيقتين بفضل الكعب العالي الأسود.
  6. حذاء بيج: اللون البيج أو النيود هو لون يكمل جميع أنواع ألوان البشرة تقريباً، لذلك يستحق النظر فيه حقاً، الأحذية أو الملحقات النيود هي خيار جيد إذا كنتِ تريدين مزيجاً من البيج والذهبي  نظرا لأنه يكمل لون البشرة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار