أجمل إطلالات احتفال النجمات بـ الكريسماس 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
أجمل إطلالات احتفال النجمات بـ الكريسماس 2022

على طريقتهن الخاصة، حرصت نجمات الفن على الاحتفال بـ الكريسماس مع شجرة عيد الميلاد بجلسات التصوير التي اعتمدن فيها على ألوان الأحمر والأسود، وما بين الأجواء العائلية والتقاط الصور التذكارية مع شجرة عيد الميلاد أو جلسات التصوير تنوعت الاحتفالات.

هيفاء وهبي بـ 3 جلسات تصوير

خضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لـ 3 جلسات تصوير للاحتفال بالكريسماس على طريقتها الخاصة كان إحداهم وهي تزين شجرة عيد الميلاد في جلسة تصوير مميزة.

واعتمدت هيفاء وهبي في جلسة تصويرها الأولى على ألوان مستوحاة من الكريسماس بالأخضر والأحمر ونسقها الاستايبست جورج شمعون، وتميزّ شعر وهبي من الناحية الجمالية بضيفرتين صغيرتين في مقدمة تسريحتها.

وعلقت هيفاء وهبي على جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي على إنستغرام مؤكدة أن عيد الميلاد قيد التحضير تعليقاً على تزيين الشجرة بنفسها.

وفي جلسة تصوير ثانية تألقت الفنانة اللبنانية بإطلالة أنثوية بفستان قصير باللون الأحمر مكشوف الصدر والظهر ومن دون أكمام، وضعت فوقه سترة قصيرة من الصوف الناعم، واعتمدت في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمالها.

إليسا تختار اللون الأسود للاحتفال بالكريسماس

وشاركت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها صور من جلسة تصوير جديدة احتفالاً بـ الكريسماس، إلا أنها على العكس من أغلب النجمات اللاتي فضلن اللون الأحمر للاحتفال اختارت اللون الأسود والأبيض معاً في إطلالة أنيقة.

واعتمدت إطلالة إليسا على فستان بأكمام  طويلة شفاف ليوضح البطانة الموجودة أسفله، وبشق جانبي كشف عن ساقها، مع قطعة من الفرو باللون الأبيض عند منطقة الصدر.

وتركت إليسا شعرها ينسدل ناعما على كتفها، مع مكياج بألوان هادئة، وعلقت إليسا على الصور متمنية إلى الجميع عيد ميلاد مجيد وأن تتحقق كل أمانيهم هذا العام.

جلسات تصوير النجمات في الكريسماس

وفي الوقت نفسه اعتمدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على اللون الأسود أيضاً لجلسة التصوير للاحتفال بعيد الميلاد وأعياد الكريسماس

واعتمدت إطلالة كارول سماحة على فستان قصير من اللون الأسود وعلقت عليها قائلة: "الحب والسلام والفرح".

أما احتفال نسرين طافش فجاء مميزاً بعد أن مازحت الجمهور بالتقاط الصور لها من جانب شجرة عيد الميلاد وهي ملتفة بأسلاك الأنوار وعلقت عليها قائلة: "Friday funday لما بتقرر تحط زينة الشجرة مع ناس بيقدروك كتير ويقرروا يزينوك بدل الشجرة".

واعتمدت الفنانة رانيا يوسف على جلسة تصوير مثيرة نشرت صورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام حيث اختارت فستاناً من اللون الأحمر بفتحة ساق طويلة.

الفنانة نانسي عجرم، شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صورة لها وهي تحتفل بالكريسماس، وعلقت: "هذا العيد رح نعيّد سوا.. ناطرة كل صوركم على هاشتاغ نانسي يا عيد، وراح أختار ٣ لألتقي فيهن وناخد صورة العيد الرسمية أنا وياهم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار