شاهدي خيارات جيل بايدن للأزياء وتعرفي على ذوق سيدة أمريكا الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
شاهدي خيارات جيل بايدن للأزياء وتعرفي على ذوق سيدة أمريكا الأولى

مع انتظار الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن Joe Biden لتولي منصبه بعد تجاوز علامة 270، أصبحت جيل بايدن Jill Biden الآن السيدة الأولى المنتظرة في البيت الأبيض.
كانت المعلمة البالغة من العمر 69 عاماً تصنع المشاعر بإحساسها بالأناقة، الذي تحبه كثيراً وسائل التواصل الاجتماعي لأنه أقل من قيمته، ولكنه جميل وخفي ومهدئ.

دعونا نلقي نظرة على اختيارات السيدة الأولى للأزياء وما تعنيه لمستقبل أمريكا، تعكس ملابس الدكتورة جيل بايدن سلوكاً أكثر ودياً وخزانة ملابس متواضهة ودودة وسهلة حتى على لوحة الألوان.

إن أناقة جيل المتقنة يمكن الاعتماد عليها في اختيارها للألوان المبهجة والفساتين الأنيقة والاكسسوارات الجميلة.  
خزانة ملابسها مختلفة تماماً عن خزانة ملابس ميلانيا ترامب، هي امرأة تتوفق بين العمل وحياتها الأسرية وكونها زوجة سياسي.

خلال فترة عملها كسيدة ثانية في الولايات المتحدة، قامت جيل بتدريس اللغة الإنجليزية بدوام كامل في كلية مجتمع فيرجينيا الشمالية طوال فترتي دراستها، ستواصل التدريس حتى الآن والتي ستكون الأولى لأي FLOTUS.  

وقالت لشبكة سي بي إس نيوز: "إذا وصلنا إلى البيت الأبيض، فسأواصل التدريس، إنه أمر مهم وأريد من الناس تقدير المعلمين ومعرفة مساهماتهم ورفع مستوى المهنة". 

تتكون خزانة ملابس السيدة الأولى جيل بايدن Jill Biden المتواضعة، من فساتين متغيرة وملفوفة بألوان جريئة وممتعة تناسب دورها كمعلمة. 
تتم رؤيتها في الغالب بفساتين أحادية اللون وفساتين مقترنة بالسترات والبدلات القوية وما إلى ذلك. 
ملابس جيل متعددة الاستخدامات للتنقل من النهار إلى الليل وتعمل بشكل جيد مع مجموعة أحذياتها بالأخص الحذاء الأسود المصنوع من الجلد المدبوغ حتى الركبة أثناء النهار. 

بالإضافة إلى الأحذية ذات الكعب العالي، تعمل الملابس بشكل جيد حتى في المناسبات الرسمية.

فهي خبيرة في الأزياء التي يمكن أن ترتديها أي امرأة أمريكية من الطبقة المتوسطة وهنا تكمن جاذبيتها. 
كان هذا واضحاً مما كانت عليه في الولايات المتحدة الصيف الماضي، حيث التقطت صوراً مع أحفادها نعومي وفينيغان وهنتر ومايسي وناتالي في منزلهم على الشاطئ في ديلاوير في يوليو 2019 واختارت قميصاً حريرياً أزرق مع الجينز.

يبقى أن نرى ما إذا كانت جيل ستستمر في لعبها بطريقة آمنة أو جاهزة لتجربة صيحات الموضة الجديدة عند تواجدها في البيت الأبيض. 

مرري الصور أعلاه لتشاهدي خيارات جيل بايدن Jill Biden الأنيقة و البسيطة للأزياء. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار