متابعة تنتقد ذوق دكتورة خلود في الأزياء ورد مفاجئ من الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
متابعة تنتقد ذوق دكتورة خلود في الأزياء ورد مفاجئ من الأخيرة

نشرت الدكتورة خلود مجموعة من اللقطات التي تغزلت فيها في جمالها وشخصيتها، وتفاعل معها الجمهور إلا أن متابعة انتقدت اختيارها في الأزياء وذوقها وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية بكلمات غير متوقعة.

ظهرت الدكتورة خلود بإطلالة اعتمدت فيها على تنورة متوسطة الطول بنقوش الكاروهات، وجاكت بنفس التصميم يتدلى منه فصوص بالون الأسود مندمجة بقماش التل، وعلقت بكلمات أهدتها لنفسها قائلة: "أنا أستاهل".

رد دكتورة خلود على المتابعة

نسقت الدكتورة خلود إطلالتها مع حذاء باللون الأحمر تزينه سلاسل دائرية تعلو القدم، وجاء الحذاء بتصميم الكعب العال، وارتدت حقيبة يد بنفس اللون، وزاد من تناسق إطلالتها اختيارها لأحمر شفاه بنفس لون الحذاء والحقيبة، كما اعتمدت الفاشنيستا الكويتية في إطلالتها على الشعر الكاريه القصير.

وكتبت دكتورة خلود في تعليقها على الصور: ‏"كلما حدثتها ازدادت جمالًا الى أن نطَق الجمال تفنُنا.. مُحتالةٌ أنت لا أمان لكِ.. من قال إنك من جنسِنا؟.. من قال إنك مثلنا ملكٌ سقطتِ.. ها هُنا مرسولةٌ أنت لِتفتُنيني.. يا للكمالِ فَتنتينا من نظرةٍ.. كُل العيونِ تحدثت يا للجمالِ اصبتِنا.. أسطورة للعصرِ الجديد لأنك.. أجمل من رأت عيونُنا.. هذي الكلام أهديه حق نفسي ❤️😍استأهل".

الدكتورة خلود

وتفاعل الجمهور مع الدكتورة خلود في تعليقات منها: "أكثر إشي بعجبني بلبسك انو يعتبر محتشم الله يهديك يا رب للحجاب متأمدة رح يزيدك جمال"، فيما كتبت متابعة: "كلشي فيك حلو إلا ذوقك بالبس". وكتبت أخرى مؤيدة تعليق الأخيرة: "اي والله حتى أطفالها أتمنى تشوف فرح الهادي وساره الودعاني كيفاش تلبس أطفالها". كما اعتبر آخرون أن الشعر الطويل هو الأنسب لدكتورة خلود ومن بين التعليقات: "صح والله وجهها مليان ما ينفع الشعر القصير عليها يسمنها بزيادة الأطول أجمل بكثير".

صور الدكتورة خلود

ردت الدكتورة خلود على المتابعة التي انتقدت ذوقها في الأزياء بكلمات غير متوقعة كتبت فيها: "متأكدة!! عموماً أنت حلوة"، لتبدأ بعدها تعليقات المتابعين في التفاعل مع دكتورة خلود ومن بينها: "ذوق من يومك ما شوفنا منك عيبة"، "الله عليكي وعلى رقيك"، "الكلمة الطيبة صدقة وحتى إذا ما يعجبكم شيء فيها فيكم تقولونه بشكل محترم".

كما جاء من بين التعليقات: "تخطت معاني الوصف الجمالية كأنها قمر أو ملاك أو جميلة أو ملكة جمال،فجمالها الذي يزداد بريقا وتألقا يوما بعد يوم لا تكفيه جميع الكلمات والعبارات الجمالية، فوصف جمال كجمالها أصبح شيء صعب جدا بسبب شدة ⁦‪الجمال‬⁩ الذي تمتلكه". "دكتورة خلود تدرين أنك قدوتي بهالحياه والحين انا أدرس طب وأصير دكتورة قد الدنيا واشتغل على حالي وأنجح دعواتك ليا يوم السبت آخر اختبار".

هذه ليست المرة الأولى التي تتفاعل فيها الدكتورة خلود مع متابعين انتقدوا إطلالاتها أو صورها، وإنما في مرات سابقة أدهشت الفاشنيستا الكويتية المتابعين بردود غير متوقعة منها ما وبخت به متابعون وردود أخرى أخجلتهم بكلمات مهذبة مقارنة بكلمات النقد التي تعرضت لها.

فمنذ أسابيع نشرت الدكتورة خلود صور تجمعها بزوجها لتفاجئها متابعة بالرد بكلمات: "ما أدري كيف تعجبكم الصور شكلها في الحقيقة مو هيك أبدا"، لترد الفاشنيستا الكويتية بكلمات: "بالواقع شكلي أحلى كثير مما تتصورين". كما علقت متابعة في وقت سابق قبل فقدان الفاشنيستا الكويتية للوزن قائلة: "حبيبتي وربي وأنت بطة أحلى ما تزيدي تنحفي أكتر من هيك أتمنى تتقبلين مروري ونحبك في كل حالاتك وهو ما تفاعلت معه دكتورة خلود قائلة: "الله يجبر بخاطرك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار