أزياء Versace الخيار الأول لأشهر فنانين هوليوود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2017
أزياء Versace الخيار الأول لأشهر فنانين هوليوود

يعد دار فيرساتشي من أقدر وأفخر دور الأزياء العالمية، فإن لم يكن من الدور التي أنارت أعيننا لآخر صيحات الموضة كانت وبلا شك من الماركات التي استطاعت المواكبة على تلك الصيحات ، بسبب هذا أصبحت الدار محط أنظار أشهر المطربين والفنانين العالمين.

اختارت تايلور سويفت الإرتداء من أتيليه فيرساتشي في عرضٍ لها خلال حفلها الخاص الذي عقد في هيوستن في 4 فبراير 2017. شاهدناها ببذلة سوداء بأكمام  طويلة مطرزة بالكامل بأحجار ناعمة من السواروفسكي  باللإضافة للتفاصيل الهامشية التي ضافت رونقاً خاصاً للزي كالحرير الموجود على التنورة وقماش التول الشفاف الذي كشف عن جسم المطربة بطريقة مميزة

كما لجأت المرشحة بينيلوبي كروز لارتداء ثوب من أتيليه فيرساتشي المصنوع خصيصاً لها بمناسبة  مهرجان جوائز غويا الذي عقد في مدريد في 4 فبراير 2017. كانت ترتدي الممثلة فستاناً أسوداً من الحرير الذي ضم فتحة عالية عند الفخذ والذي امتلأ بكريستالات من سواروفسكي عند الصدر، وأخيراً نسقت مع فستانها  صندالاً من فيرساتشي المصنوع من الساتان الأسود.

أزياء Versace الخيار الأول لأشهر فنانين هوليوود

اختارت ليدي غاغا  ارتداء فيرساتشي خلال عرضها على مسرح  "السوبر بول"  بين الشوطين. شاهدناها سابقاً خلال مؤتمر صحفي ألقته مع بيبسي  في 2 فبراير 2017 الذي عقد في هيوستن، تكساس بأزياء من تصميم الدار أيضاً. كان الزي الذي ارتدته من مجموعة فيرساتشي لربيع وصيف عام 2017،  ارتدت غاغا سترة رياضية بثلالثة ألوان التي تمتعت بياقة بيضاء وشريط مميز عند الخصر، نسقت  مع السترة تنورة ثنائية اللون تتميز بالشق الممتد إلى أعلى الفخذ، كما نسقته مع حذاء من الألوان والأشكال الهندسية ذاتها التب شاهدناها على الزي.

أزياء Versace الخيار الأول لأشهر فنانين هوليوود

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار