شاهدي مجموعة TORY BURCH لما قبل خريف 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
شاهدي مجموعة TORY BURCH لما قبل خريف 2020

طرحت العلامة التجارية الشهيرة توري بورش TORY BURCH مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2020، المكونة من مختلف القطع بين الملابس الرياضية والبليزرات الواسعة والاكسسوارات.

وجاء في بيان من TORY BURCH: "نستلهم باستمرار من النساء اللواتي يتحدّين الزمن والظروف، ويرفضن كلمة لا. فموضوع مجموعة ما قبل فصل الخريف يدور حول الاستكشاف والحرية والمغامرة. فقد نظرنا، وبشكل خاص، إلى الفوج الأول من الطيارين الإناث اللواتي حطّمن القيود عند كل منعطف. فهذه المجموعة تمزج ما بين طبعات الباندانا والأزهار الاستوائية التي تستنهض التوجهات، في حين أن مزيجاً من أشكال التومبوي يستند إلى جذور مرحلة التصميم الأولى". 

الرسوم الظلية: اشكال أنيقة تختصر روحية الموسم. ملابس رياضية كلاسيكية، بليزر واسعة، سترات صوفية مريحة – مستوحاة من منظور الحنين إلى الماضي، بأشكال من رسومات ظلية تعود إلى حقبة الثلاثينيات. ملابس بمقاسات مريحة – قمصان خفيفة، سراويل وسترات تومبوي – أُعيدت صياغتها بشكل رائع جديد – ينتج عنها لامبالاة هادئة في حين أن الأفرولات المنسابة تشير إلى أزياء الطيران. 

لوحة الألوان: مجموعة من الألوان المحايدة – البيج الفاتح مقابل الأبيض النقي – العاجي مقترنٌ بالكاكي والأزرق الممزوج بالأسود – وهو ما يضفي عمقاً خفياً إلى المجموعة. درجات مشرقة مثل الأخضر النقي المكثّف (Kelly green)، والذهبي (لون المغرّة الصفراء) والباذنجاني، تدغدغ التدرجات اللونية.

الطبعات والأنماط: يستفيد البيزلي باندانا الذي يظهر في عدد من المقاييس واللمسات النهائية، من فكرة أمريكانا الكلاسيكية (وهي إشارة متّقنة إلى الولع بأوشحة الطيّارات في ما مضى). وفي الوقت نفسه، تستدعي الأزهار الاستوائية الغامقة ذكريات المواقع الشاعرية مثل هاواي وبولينيزيا وما شابه ذلك، مما يدعم حب توري المتواصل لوجهة أي مكان والترحال. 

الأقمشة: القطن الخفيف الوزن – البوبلين المتموّج، الفوال الخفيف، الجيرسيه المضغوط والقماش الرقيق (الكريب) – وهي غير منمّقة وجاهزة للسفر. ويتحقق التوازن عبر إضافة قماش الدنيم القوي وخياطة الرافيا المنسوجة يديوياً.


الإكسسوارات: تلخّص الإكسسوارات العروض المنتقاة لهذا الموسم، إذ أن حقيبة Lee Radziwill Bag تعتبر استكشافاً لهذه النماذج، فهي تأتي على شاكلة الأكورديون وقابلة للطي ويمكن توسيعها وثنيها بسهولة، في حين أن شكل هذه الحقيبة المستوحى من الهوبو، يتميز بالجلد الناعم وبإضفاء إحساس مريح. وتُستكمل هذه المجموعة بأوشحة تشبه تلك التي كانت ترتديها الطيّارات بالإضافة إلى الأحذية المسطّحة المريحة – أحذية مصنوعة من الجلود المدبوغة والمنقوشة. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا