شجون الهاجري تستقبل والدها في المسرح وتقبل رأسه

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
شجون الهاجري تستقبل والدها في المسرح وتقبل رأسه

استقبلت الفنانة الكويتية، شجون الهاجري، والدها بالبتني السيد مطر الهاجري، في المسرح حيث تعرض حاليا المسرحية الاستعراضية كورويلا.

والد شجون الهاجري في المسرح

وفي ظهور نادر، توجه والد شجون الهاجري بزيارتها في مسرح نادي الصليبيخات الرياضي، صالة اليد، للاستمتاع بمشاهدتها خلف كواليس المسرحية التي تعرضها حالياً.

شجون الهاجري رحّبت بوالدها مؤكدة على سعادتها باستقباله في المسرح، ليرد عليها قائلاً: "المسرح منور فيك"، لتقبل شجون رأسه قائلة: "يا عمري".

شاهدوا والد شجون الهاجري

وتفاعل الجمهور مع استقبال شجون الهاجري لوالدها في المسرح، كاتبين تعليقات أبدت إعجابهم بالعلاقة القوية التي تجمع بين شجون ووالدها وطريقة استقبالها التي وصفوها بالحنونة له.

وقال البعض في تعليقاتهم: "يمكن أول مرة أعلق في حسابك مع إني من عشاقك بس هالفيديو لفتني وأسرني وأنا أقف احتراما لهذي المشاعر النبيلة والصادقة يا نجمة"، "سبحان الله وش كثر ها الإنسانة مريحة ومحبوبة أحس قلبها أبيض ونيتها طيبة وش كثر تعجبن شخصيتها".

وأثنى البعض على دعم والدا شجون الهاجري بالتبني لها، مؤكدين أنهما دائما الحضور لمساندتها في أعمالها الخاصة وكتبوا: "احب شلون انهم داعمين لك ودايم يحضرون يشوفون شغلك رغم تعبهم وكبر سنهم الله يخليهم يارب ولا يغير عليكم"، "شوفي رغم أنهم مش أبويك الحقيقيين لكن والله كل الدعم اللي يقدمونه والمساندة اللي يعطوها لك يمكن أحسن كتير من أب وأم ما يعرفون شيء عن أولادهم، الله يخليكم لبعض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار