شجون الهاجري تتعرض لوعكة صحية بسبب عروض مسرحية صنع في الكويت

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
شجون الهاجري تتعرض لوعكة صحية بسبب عروض مسرحية صنع في الكويت

تعرضت الفنانة الكويتية شجون الهاجري لوعكة صحية بسبب الإجهاد بسبب العروض المتواصلة خلال تقديم مسرحية "صنع في الكويت"، التي بدأت بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

شجون الهاجري تتعرض لوعكة صحية بسبب الإرهاق

ونشر الفنان الكويتي عبد الله بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على سناب شات ظهرت فيه شجون الهاجري وهي في حالة من الهلع والخوف الشديد أثناء تركيب المحلول الطبي لها في يدها من خلال إحدى الممرضات.

وبدت علامات التعب والإرهاق على شجون الهاجري التي حرص عبد الله بوشهري على تقديم الدعم لها وحثها على عدم الخوف من تركيب المحلول وأن ما أصابها "عين الحسد" فقط بخد قوله.

وقدمت شجون الهاجري العديد من العروض المباشرة خلال اليوم الواحد، لذا تعرضت للإجهاد، إلا أن عبدالله بوشهري شجعها على الوقوف من جديد واستكمال العروض التي لم يبق منها إلا العرض الأخير قائلاً: "يلا صحصحي نريدك في العرض الأخير".

وكان عبد الله بوشهري كشف من قبل عن عدد العروض المسرحية المقرر تقديمها، وذلك بعد أن نشر فيديو من كواليس مسرحية "صنع في الكويت" عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت تجمع الفنانين في الكواليس موضحاً أن لديهم 57 عرضاً للمسرحية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشره عبدالله بوشهري للوعكة التي تعرضت لها شجون الهاجري، وابدى الكثير تعاطفهم معها بسبب حالة الإرهاق الشديدة التي بدت فيها، بينما غضب البعض من تعليق بوشهري لها وتجاهل السبب الحقيقي وراء حاجتها للرعاية الطبية.

وجاءت بعض التعليقات: "يقول عين وهما 17 ساعة في اليوم على المسرح و 7 عروض، الجسم مرهق والنفسية مرهقة وكل شيء متكسر شيء طبيعي الشخص بيطيح، منذ شهرين ما يرتاحون ما يقومون من بعد اللي صار ، شركة الإنتاج استغلالية للأسف ٧ عروض باليوم شيء هائل ومتعب للممثلين وليته على شيء".

وانتقد البعض عدد العروض الكبير خلال اليوم والإرهاق الذي تعرض له العاملون متهمين شركات الإنتاج بالاستغلال، وكتب البعض: "البنت توهم يركبولها مغذي بعده ما مشى في دمها الدواء وهو صحصحي علشان العرض الأخير "، "إنسانية معدومة .. واحترافية معدومة، وإدارة أزمة معدومة، هذي أمور المفروض ما تظهر للجمهور "، "لان شو هالجمهور اللي بيصير فيه قلب يتابع رقص ونطنطة فنانة قبل شوي مركب لها مغذي".

الجمهور يتفاعل مع أزمة شجون الهاجري الصحية

وتمنى البعض الشفاء لشجون الهاجري، متمنين لها التعافي سريعاً: "أجهدت نفسها كثير الله يشفيها ويقومها بالسلامة بالرغم أني ما أتابع الفن الخليجي لكن شجون الهاجري شخصية جميلة الله يحفظها وأتمنى اللي عنده كلمة طيبة يقولها واللي ما عنده يكف شره عن الناس".

مسرحية صنع في الكويت

يذكر أن مسرحية صنع في الكويت تعرض في صالة الاتحاد الكويتي بمنطقة صباح السالم والتي يشارك فيها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم شجون الهاجري وعبد الله بوشهري، ولؤلؤة الملا، وعلي كاكولي، وإيمان الحسيني، وروان العلي، وعبدالله الرضا وآلاء الهندي، والمسرحية من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

مسرحية صنع في الكويت

وتعرضت المسرحية قبل أيام لأزمة بعد إعلان ليالي دهراب استبعادها بسبب كثرة العروض اليومية، مشيرة إلى أنها لم تستطع المواصلة في تلك العروض قائلة: "حاطين لنا 7 عروض في اليوم، كطبيعة بشرية قاعدة أقول لهم أنا مش روبوت".

وأكدت أنه لا بد أن يكون لديها الطاقة لكي تقدم للجمهور العرض الذي أنوا من أجله، مشيرة إلى أنها في البداية وافقوا على عدم خروجها في العرض ضم تفاجأت بهاتف من إدارة الأعمال يقولون لها: "خلي ليالي ترتاح ولا تعود للعروض"، مقدمة اعتذار للجمهور لعدم تواجدها في العرض

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار