شذى حسون تكشف إهانة إليسا لها في مطعم ببيروت ورد فعلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
شذى حسون تكشف إهانة إليسا لها في مطعم ببيروت ورد فعلها

كشفت الفنانة العراقية شذى حسون عن تعرضها للإهانة على يد الفنانة اللبنانية إليسا بأحد المطاعم في بيروت، أثناء تواجدهما معا في نفس المكان.

إليسا تهين شذى حسون

وقالت شذى حسون في لقائها مع الإعلامي رودولف هلال في برنامج المجهول، إن إليسا أساءت إليها لدرجة أذهلتها وظنت أن الموقف لم يحدث.

وأضافت شذى حسون ردا على الموقف المهين الذي تساءلت فيه إليسا بصوت عال داخل المطعم "مين بتكون شذى حسون لحتى ترحبوا فيها"؟ أنها أخذت تتساءل هل هذا الموقف وقع بالفعل أم أنها تتخيل.

وأوضحت شذى حسون أنها لم تعلم ماذا تقول أو تفعل ردا على هذا الموقف، مشيرة إلى أنها تمالكت أعصابها حتى لا تنفعل، خاصة وأن مرافقها طلب منها الهدوء.

وأكملت شذى حسون خلال اللقاء أنها بالرغم من هذا الموقف من قبل إليسا، ولكنها تحب سماع أغانيها منذ صغرها، مشيرة إلى أنها ليست من معجبيها ولكن إذا حدث وظهرت أغنية أمامها لإليسا تنتظر وتسمعها.

وفي موقف آخر تم ذكره في الحلقة، وهو رغبة شذى حسون في التقاط صورة مع إليسا، إلا أن الأخيرة رفضت وردت عليها قائلة "no cherie ما في لزوم"، ولكن شذى حسون أكدت أنه موقف مفبرك وأنه لم يحدث.

وواصلت شذى حسون: "أنا لم أشأ أن التقط صورة معها، هذا كذب ما حصل، كمان شيري وما شيري، أنا ضليعة في اللغة الفرنسية وعشت في فرنسا وحصلت على ماستر، ولم أسمع هذه الكلمة وهذا كله من قبيل الفبركة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار