شذى حسون بعباءة وحجاب في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
شذى حسون بعباءة وحجاب في أحدث ظهور

شاركت الفنانة شذى حسون متابعيها على موقع وتطبيق "إنستقرام" بمجموعة من الصور في أحدث ظهور لها خلال زيارتها لمقام الإمام الحسين، لإحياء ذكرى الزيارة الأربعينية بكربلاء.

شذى حسون بالعباءة والحجاب

ونشرت شذى حسون صورة لها أثناء تواجدها أمام المسجد في كربلاء وصورة أخرى ظهرت فيها داخل المقام من دون مكياج وهي ترتدي العباءة السوداء وتضع على رأسها الحجاب.

وعلقت الفنانة العراقية على الصور قائلة: "ملايين الزوار العراقيين والأجانب يحيون الزيارة الأربعينية في كربلاء حفظكم الله".

وتفاعل متابعون شذى حسون مع الصور بشكل واسع ونالت إعجاب الآلاف منهم وانهالت التعليقات التي تمنت لها زيارة مقبولة، وبين من ركز عل ملامحها واستغرب شكلها من دون مكياج، مشيرين إلى أنها تبدو بالحجاب إنسانة أخرى.

شذى حسون بعباءة وحجاب في أحدث ظهور

آخر أعمال شذى حسون

جدير بالذكر أن بعد 14 عامًا من مشاركتهما في الموسم الرابع من برنامج "ستار أكاديمي"، يتعاون الفنان المصري محمد قماح، مع المطربة العراقية شذى حسون في أغنية جديدة.

وفاجأت المطربة العراقية شذى حسون جمهورها بطرح البرومو التشويقي الأول لأحدث أغنياتها الجديدة، المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وشوقت شذى حسون جمهورها للأغنية التي تحمل اسم "كلمة حلوة"، ونشرت مقطعا منها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وأغنية "كلمة حلوة" من ألحان وتوزيع محمد قماح.

ونشرت شذى عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، مقطع فيديو من كليب الأغنية، وظهرت فيه ببدلة من اللون الوردي، وشعرها منسدلاً على كتفيها، وتضع في أذنيها سماعة كبيرة، وسط مجموعة من الشباب الذين يرقصون على الموسيقى.

ويبدو من البرومو التشويقي للأغنية أنَها مبهجة وتدعو للتفاؤل، وتضمَّنت موسيقى سريعة مرِحة يُحبها الشباب ليرقصوا عليها.

وعلّقت شذى على الفيديو، قائلة: "قريباً baby"، وسط تفاعل عدد كبير من المتابعين، الذين هنأوها على كليب الأغنية، معبرين عن تشوّقهم لسماع الأغنية ومشاهدة الكليب.

كما نشرت صورة تجمعها بمحمد، معلنة إسم الأغنية وهي "كلمة حلوة"، وعلّقت: "قريباً".

أما شذى حسون، فكانت قد أثارت جدلاً واسعاً بعد نشرها غلاف إحدى المجلات التي تتصدرها، وتحتها عبارة "نجمة العراق الأولى"، وذلك عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقت بجوارها  عبارة "نمبر وان"، بعد تصريحات مواطنتها رحمة رياض بأنَّها نجمة العراق الأولى.

  وبررت شذى، في تصريحات تلفزيونية لها، سبب نشرها الصورة بأنّها تُحب استفزاز الجماهير والناس، ووصفت نفسها بـ"نمبر وان"، عندما وجدت هناك خلافاً على اللقب من جانب فنانات أخريات، موضحةً أنّها ليست المرة الأولى التي تصفها مجلات وصحف عربية بنجمة العراق الأولى منذ ظهورها على الساحة قبل 13 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار