شهاب ملح إنستقرام يقبل قدمي شذى حسون ويبكي وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
شهاب ملح إنستقرام يقبل قدمي شذى حسون ويبكي وهذا رد فعلها

التقى مشهور مواقع التواصل الاجتماعي شهاب ملح إنستقرام، بالفنانة العراقية شذى حسون أثناء وصوله إلى العراق، وتمادى في إظهار رد فعله أمامها، حيث ركع على ركبتيه وقبل قدميها.

شهاب ملح وشذى حسون

لم يتمالك شهاب ملح إنستقرام نفسه حين وقعت عيناه على شذى حسون التي رآها أمامه -صدفة- بحيث ما صرح، وصرخ واضعا كفيه على وجهه من المفاجأة.

وواصل شهاب ملح إنستقرام الصراخ وسط تعبيرات ضاحكة من شذى حسون، حيث قال "شذى، وي عمري أخيرا شفتها يا جماعة أدق عليها ما ترد" ثم استرسل في البكاء وجثا على ركبتيه وقبل قدميها.

من ناحيتها فوجئت شذى حسون برد فعل شهاب ملح إنستقرام المبالغ فيه، وأخذت في الضحك لثوان قبل أن تحاول جذبه من ذراعه ليقف على قدميه وهي تردد "قوم كافي شهاب كافي".

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المتداول لشهاب ملح وشذى حسون، وعلق عليه الكثير من النشطاء، وانهالت الانتقادات على شهاب الذي عبر البعض عن استيائهم منه بسبب تصرفه الذي وصفوه بتعليقات سلبية متنوعة.

من ناحية أخرى دافع البعض عن شهاب ملح إنستقرام مؤكدين أن شذى حسون كانت تدعمه منذ بداية مشواره على الرغم من تعرضه للهجوم والسخرية على يد الكثير من الفنانين.

وكتب البعض: "حبايب لا تتنمرون على فكرة شذى الوحيدة كانت بظهر شهاب ما تركته هو بعمر صغير بحياته ما تنمرت عليه حتة وقت كان يقلد الفنانات قلد شذى كانت تشجعه وهما بحياتهم ما شايفين بعض فحاليا من شافها إنو من فرحته معرف شيسوي شلون يعبر".

شهاب ملح إنستقرام يقبل قدمي شذى حسون ويبكي وهذا رد فعلها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار