شذى حسون فنانة عربية خليجية اولى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
شذى حسون فنانة عربية خليجية اولى
كرّم مسؤولو حفل "ميوركس دور" في دورته الـ15 بلبنان، البرينسيسة شذى حسون وذلك لحصولها على لقب الفنانة العربية الخليجية الاولى للعام 2014-2015، وذلك على مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان ونقل على الهواء مباشرة عبر شاشتي الـ"LBC" ، "روتانا موسيقى" و "المستقبل اللبنانية".
ويكرم المهرجان سنوياً العديد من نجوم الوطن العربي الذين تميزوا أثناء العام في جميع المجالات منها الدراما ، الموسيقى ، الاعلام، الثقافة ، والاعمال الانسانية. ويفسح المجال للجمهور للتصويت عبر الاذاعات وعلى موقع الميوركس دور في المرحلة الاولى ويشكل تصويتهم نسبة 30% ، ثم تتولى لجان متخصصة عملية التصويت ويشكل تصويتهم نسبة 70% .
 
أعتلت الحسون المسرح واهدت الجائزة الى بلدها "العراق" الجريح وتمنت أن يعم الامن والامان ، وكذلك وطن والدتها الأم "المغرب" واردفت قائلة " انا ارتدي قفطان من التراث المغربي " ، وشكرت "لبنان" الذي حقق لها حلمها وشهد انطلاقها وواكب نجاحها ، واخيراً "الامارات" بلد اقامتها والذي تعلمت منهم ان لا ترضى الا بالمركز الأول.
 
ثم قدمت مدلي منوع لمجموعة من انجح اغنياتها وهن:  ولهانة ، عدولي ،  حنينا ، فين هوا ، و كهرمانة وسط تفاعل كبير من الحضور ، اهتم بتدريب الراقصات المبدع جوزيف سلوم.
 
اطلالة شذى كانت مبهرة وحازت على أعجاب الكثيرين واشاد بها عدد كبير من المواقع الالكترونية ، وابدعت المصممة سلمى بن عمر بتصميم قفطان شذى حيث اختارت الشيفون الابيض المزخرف بالورود مع حزام عريض مرصع بالاحجار الملونة ويدان شفافتان ، وجائت تسريحة الشعر مميزة من مصفف الشعر توني صوايا ، والمكياج الناعم من خبيرة التجميل مايا يمين ، واخيرا ارتدت طقم الماس عريض من مجوهرات زغيب زادت اطلالاتها فخامة.
 
كما حضر الحفل عدد من نجوم الفن، منهم وائل كفوري، ، أصالة، رامي عياش، بوسي شلبي، محمود عبدالعزيز، ومروان خوري.
 
لمشاهدة الحفل:
 

شذى حسون تنشر صورتها داخل رولز رويس جوست ذهبية

شذى حسون تجتمع براغب علامة.. وتصرخ خوفاً والسبب!! صور وفيديو

صورة شذى حسون وديانا كرزون والنحافة ثالثهما

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار