شذى حسون عن تصويرها فيديو بيكيه في دبي: انتقمت منه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
شذى حسون عن تصويرها فيديو بيكيه في دبي: انتقمت منه

كشفت الفنانة شذى حسون للجمهور كواليس تصويرها فيديو لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، الذي ظهر فيه بالتحديد في مدينة دبي برفقة صديقته الجديدة، والذي أثار اهتمام الجمهور على السوشيال ميديا.

كواليس تصوير شذى حسون لبيكيه

وأوضحت في تصريح عبر ET بالعربي اللحظات الخاصة وراء تصوير هذا الفيديو بالتحديد، مشيرةً إلى أن هدفها كان الانتقام منه بسبب رفضه التصوير مع طفل أراد التقاط صورة معه.

وعن الكواليس الحقيقية وراء تصوير هذا الفيديو، أشارت شذى حسون أنها رأت بيكيه مع صديقته الجديدة منذ البداية، لكنها قررت ألا تزعجه، لأنه في النهاية لاعب كرة معروف.

القصة الحقيقية وراء فيديو بيكيه في دبي

تابعت أن واحدة من صديقاتها لديها طفل صغير، أراد التقاط صورة مع بيكيه، وبالفعل ذهب إليه لكن بيكيه رفض التصوير معه، وهو ما أزعجها بشدة.

أضافت قائلةً: "انزعجت بشدة، يعني طفل صغير ما وافق بيكيه إنه يتصور معاه، وقولت انتقاماً منه للطفل، نزلت الفيديو على السوشيال ميديا".

تفاصيل زيارة بيكيه لدبي

كان جيرارد بيكيه قد أثار اهتمام الجمهور في ظهور لافت الأسبوع الماضي، وذلك بوجوده في دولة الإمارات العربية المتحدة برفقة حبيبته الجديدة كلارا شيا.

وفي لقطة مفاجئة، وثّقت الفنانة شذى حسون رحلة بيكيه وحبيبته الجديدة، وذلك عبر مقطع فيديو عبر ستوري حسابها بإنستغرام، وكتبت في التعليق عليه: "بيكيه طليق شاكيرا وحبيبته من برج العرب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار