فيديو شذى حسون تبكي بحرقة بسبب أحلام وسؤال عن بلقيس فتحي يستفزها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2017
شذى حسون

لم تتمالك الفنانة شذى حسون دموعها بسبب الفنانة أحلام وتغريدتها التي كتبتها منذ حوالي ثلاث سنوات، وذلك خلال لقائها في برنامج "المكتب الثاني".

شاهدي أيضاً: صور شذى حسون تثير حيرة متابعيها بهذه الكلمات: فهل تعيش قصة حب؟    

شذى حسون انزعجت من عرض تغريدة لأحلام تتحدث فيها أن الفنانات الآن أصبحن أشبه بفتيات الليل، وبدأت شذى تعليقها قائلة: "شوف الخباثة"، ثم لم تتمالك نفسها لتبكي على الهواء.

وأكدت شذى حسون على استيائها من البرنامج لأنه عرض عليها هذه التغريدة، لأنها "بنت ناس وأشرف من الشرف"، مؤكدة على أن الدنيا دوارة وعيب كتابة مثل هذه الكلمات.

وأضافت شذى حسون موجه كلامها إلى أحلام قائلة: "عندها بنات وعيب هذا الكلام إنها تقوله".

وكانت أحلام غردت على حسابها على تويتر منذ حوالي 3 سنوات قائلة: " كانت كتبت في تغريدتها التي نشرت منذ أكثر من 3 سنوات: "نعم للأسف نعيش الانحطاط الفني بسبب كثرة بنات الليل والفساد الفني، بسبب الحفلات الخاصة اللي تجي من وراها الهدايا والدعم الفني ورقصني يا جدع".

وفي سياق آخر، رفضت شذى حسون خلال الحلقة ما قيل عن أن الفنانة بلقيس فتحي هي المسيطرة على أعراس الخليجي وإنها "قعدت الفنانات في البيت".

وأكدت شذى حسون على أن كل فنان له جمهوره ومحبيه، وليس شرطاً أن يقاس نجاح الفنان بعدد الأعراس الذي يحييها، يجب أن يتم النظر إلى الفن الذي يقدمه من كلمات وموسيقى جديدة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار