شذى حسون تتهم إليسا بإهانتها والاستهزاء بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
شذى حسون تتهم إليسا بإهانتها والاستهزاء بها

كشفت الفنانة العراقية شذى حسون، تفاصيل خلافها مع الفنانة اللبنانية إليسا، مشيرة إلى أنها تعرضت للإهانة منها قبل شهرين في مطعم بالعاصمة اللبنانية.

شذى حسون تكشف تفاصيل أزمتها مع إليسا

وأوضحت شذى حسون في لقاء تلفزيوني لها أن إليسا استهزأت بها وأهانتها خلال تواجدها في مطعم شهير في بيروت، مشيرة إلى أنه بعد الترحيب بها أثناء دخولها أبلغها من معها أن إليسا فزعت ورفضت الترحيب بها

وتابعت شذى حسون قائلة: "تأكدت بالفعل أنها قامت من مكانها فور سماع اسمي وصرخت قائلة من تكون شذى؟"، مشيرة إلى أنها تجاهلتها ولم يكن لها ردة فعل.

وعبرت الفنانة العراقية عن صدمتها من تصرف الفنانة اللبنانية إليسا معها، معلقة: "اندهشت جدا من موقف وتصرف إليسا الذي وصفته بالغريب المعيب الذي تعمدت فيه الاستهزاء بها خاصة وسط مكان عام به عدد حضور كبير".

ولفتت شذى حسون إلى أنها تعتبره مجرد موقف وانتهى قائلة: "انزعجت من تصرفها لكن أكملت يومي بشكل طبيعي حينها برغم أنني تضايقت كثيرا لأنني في النهاية إنسانة، لكن موقف وانتهى ولو ما ذكر هنا كنت أتمنى أن لا يذكر وأنا أتناسى".

وأنهت شذى حسون حديثها حول تفاصيل خلافها مع إليسا قائلة: "أحترم نجوميتها وأنا من محبي أغانيها من صغري، الله يوفقها بحياتها وإن شاء الله خير"

شذى حسون تنفي تعرضها للضرب

وحول غيابها لـ  5 سنوات عن الساحة الغنائية، كشفت شذى حسون إلى أنها كانت تعيش قصة حب وتريد بناء منزل وأسرة لكنها لم توفق وتعرضت للأذى والإهانة من قبل الشخص الذي ارتبطت به عاطفياً.

ووصفت الأمر بأنها كانت الفترة الأصعب بحياتها، وتجربة صعبة وفاشلة لامرأة ناجحة تخلت عن فنها وشهرتها ونجوميتها من أجل الحب الذي اتضح في النهاية أنه مؤذٍ".

ونفت شذى حسون تعرضها للضرب من قبل الشخص الذي ارتبطت به قائلة: "لا، لم يصل الأمر للضرب لكن صحيح تعرضت للإهانة وهذه صفحة وأغلقت ولا أحب التحدث فيها مرة ثانية".

وشددت على أن ما حدث مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، كان مشابها لما تعرضت له، وأن هناك العديد من السيدات اللاتي يتعرضن للإهانة ومنهن من تسكت وأخريات يتحدثن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار