شذى سبت تحتفل مع شقيقاتها بليلة الحناء على الطريقة المغربية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
شذى سبت تحتفل مع شقيقاتها بليلة الحناء على الطريقة المغربية

احتفلت الفنانة البحرينية شذى سبت بليلة الحنة قبل زفافها على شاب يحمل الجنسية الكويتية، لم تكشف المزيد من التفاصيل عنه، ووثقت شقيقتها الفنانة شيماء سبت الأجواء عبر عدد من الفيديوهات على حسابها الشخصي عبر تطبيق إنستغرام.

حناء شذى سبت على الطريقة المغربية

وظهرت شذى سبت في الفيديو أثناء الحنة وهي ترتدي القفطان المغربي الملون، بجانب شقيقتها شيلاء وشيماء سبت ووالدتهن، وسط غناء وتصفيق أصدقائهن، حيث ظهرت العروس وهي ترتدي قفطاناً باللون الفوشيا المطرز بالذهبي.

وأسدلت شذى سبت خصلات شعرها المموج على طريقة الويفي بطريقة انسيابية ووضعت فوقه تاجاّ ذهبيا، بينما اختارت شيماء سبت قفطان من اللون العاجي بينما ظهرت شيلاء باللون الأزرق وأبرار باللون الأبيض

وعلقت شيماء سبت على الفيديو الذي نشرته عبر إنستغرام قائلة: "بعد ليلة الحنة بالطقوس المغربية العمارية.. الليلة إن شاء الله حفلة حلوة، زواج شذى سبت".

وفي الفيديو دخلت شذى سبت إلى حفل الحناء وهي محمولة في  العمارية وطاف بها مجموعة على أنغام وإيقاعات الموسيقى الشعبية وسط الزغاريد والأهازيج الغنائية من الفرقة.

شيماء سبت تكشف موعد زفاف شقيقتها شذى

وأوضحت شيماء سبت أن زفاف شقيقها تأجل أكثر من مرة منذ عام 2020 بسبب جائحة كورونا، مشيرة إلى أنه سيعقد في 16 يونيو الجاري، موضحة أن تلك المناسبة ليست عادية لذا يتم التحضير لها بعناية بالغة.

ولفتت شيماء سبت إلى أنها في حالة استعداد كاملة لزفاف شقيقتها شذى سبت وذلك مع شقيقتها شيلاء وأبرار، وذلك بأجمل الثياب وأبهى التحضيرات، وبحضور العديد من نجوم الفن والإعلاميين.

ومن جهة أخرى وجهت شيماء سبت التهنئة لشقيقتها الصغرى بحفل الزفاف، متمنية لها السعادة والتوفيق بحياتها الزوجية وأن تستمر في تألقها الفني.

وأضافت:" "اللهم بارك لها وأسعدها واحفظها ويسر أمرها اللهم امين.. اللهم إني أستودعك أختي وقلبها اللهم امنحها الحياة التي تتمناها وأسعد قلبها وارزقها الرزق الوفير فإنك الوهاب الكريم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار