شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها بحفل ضخم وصاخب

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها بحفل ضخم وصاخب

احتفلت الفنانة العراقية شذى حسون، بعيد ميلادها الـ41 والذي يوافق 3 من آذار/ مارس، في أجواء صاخبة بإمارة دبي بالإمارات.

شذى حسون تشارك بلقطات من حفل عيد ميلادها

وشاركت الفنانة حسون عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من حفل عيد الميلاد، الذي حضره العشرات من المدعوين، وكان من أبرزهم الإعلامية لجين عمران.

وبرزت شذى حسون شكل قالب الكيك الضخم المصنع من عدد طبقات مختلفة، بوجود عشرات من المدعوين في حفل أقامته في الهواء الطلق في أحد مطاعم دبي الشهيرة.

شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها بحفل ضخم وصاخب

شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها بحفل ضخم وصاخب

شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها بحفل ضخم وصاخب

شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها بحفل ضخم وصاخب

آخر أعمال شذى حسون

جدير بالذكر أن بعد 14 عامًا من مشاركتهما في الموسم الرابع من برنامج "ستار أكاديمي"، يتعاون الفنان المصري محمد قماح، مع المطربة العراقية شذى حسون في أغنية جديدة.

كما وطرحت الفنانة العراقية شذى حسون، في الـ15 من فبراير/ شباط، فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان حبي وغرامي من ألحان حاتم العراقي وتوزيع عمار العامي وإخراجإيهاب الرافد.

وكانت أغنية كلمة حلوة، وهي التجربة الأولى لشذى حسون بالغناء باللهجة المصرية، وشاركتها مع الفنان المصري محمد حماقي، حققت نجاحًا حصد أكثر من 1,4 مليون مشاهدة عبر قناة يوتيوب.

وظهرت شذى فيها ببدلة من اللون الوردي، وشعرها منسدلاً على كتفيها، وتضع في أذنيها سماعة كبيرة، وسط مجموعة من الشباب الذين يرقصون على الموسيقى.

والأغنية من الأغاني مبهجة وتدعو للتفاؤل، وتضمَّنت موسيقى سريعة مرِحة يُحبها الشباب ليرقصوا عليها.

وكانت بررت شذى حسون من قبل سبب تأخرها بالغناء بالمصرية: في إحدى الحوارات الصحفية قائلة:" النجاح في مصر له مذاق خاص، وأنا كنت أبحث عن الفرصة المناسبة لتقديم هذا العمل، إلى أن اخترت أغنية (كلمة حلوة) ووجدتها تناسبني، بعد تقديم أغان باللهجة العراقية والمغربية والخليجية واللبنانية، ورأيت أنه حان الوقت، لتأخذ الأغاني المصرية حقها، والجمهور المصري العريق دعمني من بداية مشواري الفني، وأشعر بسعادة بالغة في أثناء زياراتي لمصر، وكان آخرها وجودي في مهرجان الجونة السينمائي.

يذكر أن شركة شبكة ميوزيك قامت بتوزيع وترويج الأغنية المصرية، فيما كانت شذى حسون أطلقت أغنيتها عاجل قبل ذلك، على طريقة الفيديو كليب أيضًا.

وأغنية عاجل، التي غنتها الفنانة العراقية باللهجة الخليجية، من كلمات سامر عطاالله وألحان كرار شريف.

شارك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار