نورا فتحي نجمة بوليوود تحتفل بفوز المغرب بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
نورا فتحي نجمة بوليوود تحتفل بفوز المغرب بهذه الطريقة

خطفت نجمة بوليوود المغربية نورة فتحي الأنظار بعد رقصها احتفالا بفوز منتخب بلادها المغربي على منتخب إسبانيا، أمس الثلاثاء، في مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

رقصة نورة فتحي لفوز المغرب

وظهرت نورة فتحي وهي ترقص رقصاً شرقياً عقب إعلان صافرة النهاية لمبارة المغرب وإسبانيا وتأكيد فوز المنتخب المغربي، وبدت الفرحة الغامرة عليها.

وارتدت نورة فتحي بنطلونا رياضيا ضيقا وبلوزة مفتوحة البطن، وأحاطت خصرها بحزام عريض لامع باللون الأحمر، وانطلقت في وصلة رقص شرقية كما أطلقت الزغاريد احتفالا بفوز منتخب بلادها.

وتحدثت نورة فتحي باللهجتين المغربية والفرنسية وهي ترقص وتحمس متابعيها عبر مشاركتها الفيديو على ستوري حسابها بإنستغرام وقالت "يلا.. يلا".

وكانت نورة فتحي قد قدمت استعراضا مميزا في حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022، حيث كانت من أبرز النجوم المشاركين في الافتتاح.

ونورة فتحي هي راقصة وممثلة وعارضة ومغنية ومنتجة أغاني مغربية تقيم في الهند، ولدت نورة فتحي في كندا لأب مغربي وأم مغربية ثم انتقلت للعيش في الهند حيث تعمل في السينما الهندية، وكان أول ظهور لها في سينما بوليوود من خلال فيلم زئير: بُبُور سونداربانس.

نورا فتحي نجمة بوليوود تحتفل بفوز المغرب بهذه الطريقة

يذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم قد فجر مفاجأة أسعدت الجمهور العربي بعد تغلبه على منتخب إسبانيا في مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح، عقب تعادل الفريقين سلبا، في مباراة شهدت تألق حارس المرمى ياسين بونو والمدافع أشرف حكيمي، الذي سدد ركلة الترجيح الأخيرة ليصعد بمنتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية.

ويواجه منتخب المغرب نظيره البرتغالي في الدور ربع النهائي مساء يوم السبت المقبل، ويلتقي الفائز في تلك المباراة مع الفائز من مباراة إنجلترا وفرنسا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار