سميرة سعيد تحتفل بفوز المنتخب المغربي بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
سميرة سعيد تحتفل بفوز المنتخب المغربي بهذه الطريقة

احتفلت الفنانة المغربية سميرة سعيد بفوز منتخب بلادها على منتخب إسبانيا خلال مواجهات دور الـ 16 في كأس العالم 2022 المقامة في قطر بضربات الترجيح.

سميرة سعيد تحتفل بفوز المغرب

وحرصت سميرة سعيد على مؤازرة المنتخب المغربي من داخل مدرجات الاستاد في قطر بحضور المباراة التي انتهت بفوز المغرب بركلات الترجيح بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

ونشرت سميرة سعيد فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه برفقة نجلها شادي من داخل مدرجات الملعب.

وارتسمت ملامح السعادة على وجه الفنانة المغربية ونجلها بعد انتهاء المباراة إذ بدأت في القفز والغناء معاً احتفالاً بفوز منتخب بلادهما.

وعلقت سميرة سعيد على الفيديو معبرة عن سعادتها الشديدة بحضور تلك المباراة التاريخية التي انتهت بانتصار سجل في التاريخ قائلة: "الحمد الله.. انتصار رائع.. من أجمل المباريات اللي حضرتها في حياتي".

وأشادت سميرة سعيد بالإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي قائلة: "فرحة وفخر كبير للمغرب وللوطن العربي..فعلاً إنجاز تاريخي".

منتخب المغرب يحقق نصراً قياسياً في 2022

انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح، عقب تعادل الفريقين سلبا، في مباراة شهدت تألق حارس المرمى ياسين بونو والمدافع أشرف حكيمي، الذي سدد ركلة الترجيح الأخيرة ليصعد بمنتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية.

ويواجه منتخب المغرب نظيره البرتغالي في الدور ربع النهائي مساء يوم السبت المقبل، ويلتقي الفائز في تلك المباراة مع الفائز من مباراة إنجلترا وفرنسا.

 وبعد الفوز أصبح منتخب المغرب هو أول فريق عربي يصل لربع نهائي كأس العالم، ورابع منتخب يصل لربع نهائي كأس العالم بعد الكاميرون 1990 والسنغال 2002 وغانا 2010.

ولأول مرة يتجنب منتخب المغرب الخسارة لخمسة مباريات متتالية في كأس العالم والبداية كانت من مباراة إسبانيا في نسخة 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار