شاكيرا تحتفل بفوز المغرب وبيكيه ليس المقصود

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
شاكيرا تحتفل بفوز المغرب وبيكيه ليس المقصود

تغزلت النجمة الكولومبية شاكيرا، في قارة إفريقيا بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي بهدف مقابل لا شيء في المبارة التي جمعت بينهما في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

شاكيرا تحتفل بفوز المغرب

شاكيرا التي احتفلت بفوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي، استخدمت جملة من أغنيتها الشهيرة لكأس العالم 2010 واكا واكا والذي أقيم بجنب أفريقيا لتستضيفه القارة السمراء للمرة الأولى وقتها.

وكتبت شاكيرا مغردة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "هذا الوقت لأفريقيا" مرفقة جملتها بعلامة تصفيق للتشجيع إلى جوار علم المغرب.

شاكيرا تحتفل بفوز المغرب وبيكيه ليس المقصود

اتُهمت شاكيرا إثر هذه التغريدة بالشماتة في حبيبها السابق ولاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه، ولكن هذا الأمر ليس صحيحا للأسباب التالية:

  • أولا: خرج المنتخب الإسباني على يد المنتخب المغربي في الدور ثمن النهائي في منافسات كأس العالم، ولكن شاكيرا لم تعلق وتجاهلت الأمر برمته وقتها.
  • ثانيا: ابنا شاكيرا من جيرارد بيكيه يحملان الجنسية الإسبانية مثل والدهما، بالتالي لن تضحي شاكيرا بمشاعر ابنيها وهي تؤكد في كل تصريح حرصها عليهما ولذلك من المتوقع أن تحترم هزيمة منتخب بلادهما.
  • ثالثا: الجملة التي استخدمتها شاكيرا وهي "هذا الوقت لأفريقيا" هي جملة من أغنية واكا واكا في كأس العالم 2010 والذي كان بداية تعارفها وعلاقتها العاطفية بجيرارد بيكيه، ولم تقصد منه اللاعب مطلقا. 

يذكر أنه في الأسبوع الأول من يونيو/حزيران، وبعد توارد أنباء عن الانفصال والخيانة وخلافه، حسمت شاكيرا الأمر، وأعلنت المغنية الكولومبية، ولاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكه، انفصالهما بعد أيام من توتر العلاقة بينهما، بسبب خيانة بيكيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار