شقيق آسر ياسين يخطف الأنظار في عيد ميلاده: من الأكثر وسامة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
شقيق آسر ياسين يخطف الأنظار في عيد ميلاده: من الأكثر وسامة؟

لفت التشابه بين الفنان آسر ياسين وشقيقه انتباه عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وقارن البعض بينهما واختلفت الاراء حول من منهما الأوسم.

شقيق آسر ياسين يخطف الأنظار

نشر آسر ياسين صورة تجمعه بشقيقه على خاصية ستوري بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ووجه له تهنئه بمناسبة عيد ميلاده قائلا :"يوم ميلاد سعيد لرجلي المفضل".

وتناقل الصور بعد ذلك عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق. وقارن المتابعون إثر هذا بين شكلي الشقيقين ووجدوا أنهما متشابهان إلى حد كبير جداً.

شقيق آسر ياسين يخطف الأنظار في عيد ميلاده: من الأكثر وسامة؟

آسر ياسين وزوجته

وكان آسر ياسين أعلن من خلال خلال تعليق نشره على صورة جمعته وزوجته ووالدتها الراحلة حيث كتب: "توفيت إلي رحمة الله تعالي حماتي الغالية والعزيزة السيدة سها إبراهيم الوكيل بعد وعكة صحية شديدة. برجاء الدعاء لها بالمغفرة وقراءة الفاتحة علي روحها الطاهرة".

ويشار إلى أن كنزي عبدالله زوجة آسر ياسين أعلنت في وقت سابق وفاة والدتها سها إثر مضاعفات عانت منها نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وبنهاية عام 2020 قال آسر ياسين إنه كان عاماً عصباً عليه هو وزوجته قائلا :"أنا وأخويا إسلام يس أخويا وصاحبى كان هذه السنة بداية أنه يسافر مع عيلته إلى فرنسا، فكانت بداية مختلفة لأن الظهر بتاعى مش موجود، وبدانا نتأقلم وبعدها ظهرت كورونا، ووالدى تعب شوية وهو رشيق وصحته كويسة، وكمان زوجتى كانت حامل في الطفل الثالث، وكنا خايفين ما نلاقيش مكان في المستشفيات، ولجأنا أن تلد في أمريكا، وقعدت عند أخويا محمود خضر".

وأضاف آسر ياسين، خلال لقائه ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامى شريف عامر: "كانت الظروف صعبة ومراتى كانت وحدها وكان لهم مؤن معينة في الأسبوع وكان لازم أخد بالى من أولادى في هذه الفترة لأن والدتهم غير موجودة، لكن أخويا مراته وأولاده رجعوا في نفس الوقت"

آسر ياسين ودراما رمضان 2021

ويذكر أنه من المقرر أن يشارك الممثل في مسلسل "ضد الكسر" إلى جانب الممثلة نيللي كريم، علماً أن العمل هو من إخراج أحمد خالد.

ويظهر آسر ياسين ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2  للمخرج بيتر ميمى مبكرا، ويأتى الجزء الثانى بعد نجاح الجزء الأول من العمل الذى عرض في شهر رمضان الماضى وحقق نسبة مشاهدة كبيرة.

ويواصل آسر ياسين تصوير فيلم السرب ويشاركه البطولة أحمد السقا ويروى الفيلم عن الضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد جماعات سلحة ويشارك في البطولة عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار